• Monday 1 July 2024
  • 2024/07/01 17:30:56
{بغداد: الفرات نيوز} كثفت شرطة ذي قار الانتشار الامني في ساحة الحبوبي التي تشهد تظاهرات شعبية مستمرة وسط مدينة الناصرية وضربت ثلاثة أطواق أمنية مشددة في أنحاء المحافظة.

وذكر بيان لاعلام شرطة ذي قار "بناء على توجيهات قائد شرطة ذي قار ومنذ ساعات الفجر الاولى ليوم الجمعة أنطلقت ممارسة أمنية واسعة تهدف لإعادة الانتشار في الحبوبي والاماكن المهمة .
وأضاف انه "وبأشراف اللواء رسول خيون نائب قائد شرطة ذي قار تم نشر المفارز الراجلة والسيطرات التي انتشرت على طول شارع الحبوبي ومخارجه وتأتي هذه الخطوة الاستباقية لتامين ساحة الحبوبي ومربع المدينة الحيوي والذي يقصده كثيره من اهالي ذي قار للتبضع والتسوق و مراجعة الاماكن الطبية للعلاج .
وقال نائب قائد الشرطة اللواء رسول خيون ان "أفواج الطوارئ والشرطة المحلية نفذت منذ الصباح الباكر خطة أمنية من خلال ضرب ثلاث اطواق أمنية في المحافظة حيث اعدت الخطة الامنية في وقت سابق للسيطرة على الوضع الامني وبسط الامن والاستقرار في محافظتنا".
وأشار الى ان "أفواج الطوارئ تضرب طوقا امنيا اخرا يمتد على محيط محافظة ذي قار وصولا الى مركزها بالتعاون مع كافه الصنوف الفنية والشرطة المحلية والاختصاصية  فيما شرعت اقسام شرطة الأقضية بتطبيق ذات الخطة لتشهد محافظة ذي قار اوسع انتشار امني لها لتعزيز الامن والاستقرار".انتهى

اخبار ذات الصلة