• Sunday 29 September 2024
  • 2024/09/29 02:11:04
{رياضة:الفرات نيوز} تتواصل بصورة حثيثة ومع قرب اختتام دوري نجوم العراق الكروي، أعمال الصيانة والتأهيل بأكثر من جانب يخص ملعب الزوراء الرياضي سعة 14 ألف متفرج.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وبين مدير مكتب رئيس مهندسين نزار علي، في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، أن "تواصل الوزير ومتابعته أعمال التأهيل، وكذلك الحال مع مدير عام دائرة الشؤون الهندسية والفنية نجم عبد الواحد، ذلل الكثير من الصعوبات التي نواجهها"، مشيراً إلى أن "أعمال اليوم ومع قرب انتهاء دوري نجوم العراق، والضغط الحاصل على ملعب الزوراء، نجحنا في فصل بوردات منظومة الـ Var  الكهربائية بصورة منفردة لتلافي أي خلل في المستقبل".

واضاف "حيث تكون المنظومة جاهزة بصورة مستمرة مع البوردات الالكترونية الخاصة بها"، مضيفاً أن "العمل شمل تأهيل المولدات الكهربائية الخاصة بالملعب ومرافقه أيضاً، فضلاً عن أعمال تأهيل الأرضية بتهوية التربة، وأعمال السقي، ومعالجة الأضرار في النجيل الطبيعي بصورة يومية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة".

جدير بالذكر أن ملعب الزوراء الذي يخضع لأعمال صيانة يومية للمقاعد، مع منظومات الكهرباء والماء والتنظيف المستمر، سيشهد اليوم لقاءً جماهيرياً يجمع نادي الزوراء مع نادي الحدود، يليه يوم غد الخميس لقاء نادي النفط مع نادي دهوك ضمن دوري نجوم العراق الكروي.

اخبار ذات الصلة