• Saturday 14 September 2024
  • 2024/09/14 11:52:50
{رياضة:الفرات نيوز} واصل المنتخبُ الوطنيّ، مساء اليوم الخميس، وحداته التدريبيّة (الخامسة) في معسكره المقام في الدوحة الذي يستمر لغاية الثاني من أيلول المقبل.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

تدريباتُ اليوم، التي احتضنتها ملاعبُ جامعة قطر بحُضور رئيس الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال و النائب الثاني لرئيسِ الاتحاد يونس محمود وعضو الاتحاد العراقي أحمد الموسوي، شارك فيها 21 لاعباً هم كل من : جلال حسن ، علي كاظم ، حسين حسن، مهند علي ، ريبين سولاقا ، حسن عبد الكريم ، لؤي العاني ، أمجد عطوان ، مناف يونس، اكام هاشم ، أسامة رشيد ، أحمد مكنزي، صفاء هادي ، مصطفى سعدون ، محمد قاسم ، أحمد يحيى، محمد الطائي ، سعد ناطق ، باشانغ عبدالله، زيد تحسين، هيران أحمد.
وسبقت التدريبات محاضرة فنية من قبل الجهازِ الفنيّ الإسباني ركزت على الأسلوب الدفاعيّ ومناطق اللعب في الثلث الدفاعي والتي طالب فيها الملاكُ التدريبيّ بضرورةِ تطبيقها عملياً في مفرداتِ الوحدة التدريبية.
من جهةٍ أخرى، التحق في تدريباتِ اليوم الإسبانيّ ايسيدرو رامون مادير المدرب المساعد لينضمَ إلى الجهاز الفنيّ لمنتخبنا الوطنيّ الذي سبق أن عملَ مع خيسوس كاساس في أكثر من محطةٍ تدريبيةٍ، ومنها في برشلونة الإسباني وواتفورد الانكليزي.
على صعيدٍ منفصلٍ، التقى ظهر اليوم رئيسُ الوفد العراقيّ يونس محمود النائب الثاني لرئيس الإتحاد لاعبي المنتخب الوطنيّ، وحثهم أثناء لقائهم على ضرورةِ التركيز في المرحلةِ الحالية والمقبلة من التصفياتِ كونها ستكون المنعرجَ الحقيقي في قطفِ ثمار التأهل إلى كأس العالم، والابتعاد عن كل ما يعكرُ صفو الانسجام داخل المنظومة، والالتزام بتوجيهاتِ الجهاز الفنيّ وإدارة المنتخب الوطنيّ
لعكس روح الفريق الواحد المنافس بقوةٍ وثبات وثقةٍ للتأهل إلى كأس العالم.

 

اخبار ذات الصلة