• Thursday 10 October 2024
  • 2024/10/10 23:24:57
{بغداد: الفرات نيوز} نفذت هيئة الاعلام والاتصالات، جولات ميدانية لقياس جودة الخدمة المقدمة من شركات الهاتف النقال في محافظة بابل ومتابعة عدد من شكاوى المواطنين في هذا لشأن.

وذكر اوس مجيد غالب مهندس شبكات بحسب بيان الهيئة، ان "العمل شمل مركز المحافظة، فضلا عن ناحية النيل وجزء من طريق المرور الدولي، ضمن مساعي الهيئة في العمل على استمرارية  الخدمات الاتصالية المقدمة للمواطنين بالتزامن مع فرض حظر التجوال الوقائي وانتشار وباء كورونا".

واضاف ان "الجولة كانت بالتنسيق مع القسم الفني لشركتي زين العراق واسيا سيل، وتم خلالها زيارة عدد من المواطنين الذين تقدموا بشكاوى سابقة عن جودة الخدمة".

يشار الى ان الهيئة "لا زالت مستمرة في العمل على اتجاهات عدة لضمان تقديم الخدمات ضمن الحدود المقبولة في الوقت الذي يكافح فيه البلد لصد جائحة كورونا والحد من انتشارها".انتهى

محمد المرسومي

اخبار ذات الصلة