• Tuesday 2 July 2024
  • 2024/07/02 03:43:24
{رياضة:الفرات نيوز} اختتم منتخبنا الشبابيّ تحضيراته، اليوم السبت في ملعبِ (مجمع الملك فهد)، استعداداً لمواجهةِ المنتخب اللبناني غداً الأحد في اختتام مبارياتِ مجموعته في بُطولةِ الديار العربية / غرب آسيا لمنتخباتِ الشباب دون 19 عاماً، المباراةُ التي من المقرر إقامتها على ملعبِ (نادي عكاظ) في مدينةِ الطائف السعودية بالساعة الخامسة عصرا.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وشملت التدريباتُ تمارينَ الاستشفاء للاعبين الذين شاركوا في مباراةِ الأمس أمام المنتخبِ الألباني، ثُم التركيز على التكتيكِ المُتبع في مباراةِ غدٍ. كما تضمنت الوحدةُ التدريبيّة أيضاً تطبيقَ عددٍ من حالاتِ اللعب في الحالتين الهجومية والدفاعية. كما شدّد الملاكُ الفنيّ على ضرورةِ تطبيق الواجبات المنوطة باللاعبين والالتزام بالتعليماتِ بحذافيرها بغية تحقيق الاستفادة القصوى في المباراة. 
وأدّى اللاعبون تدريباتهم بروحيةٍ عاليةٍ، وعقدوا العزمَ بثقةٍ كبيرةٍ من أجل تحقيق الفوز ، بانتظار نتائج المبارياتِ الأخرى لضمان بطاقةِ التأهل عبر المجموعة. 
وحضر المران عُضو المكتب التنفيذيّ للاتحاد العراقيّ لكرة القدم مدير المنتخبات الوطنيّة «محمد ناصر» الذي عبّر عن رضاه التام لالتزامِ اللاعبين في الملعب وخارجه، إضافةً إلى المردودِ الفنيّ الجيد للفريق في المباراتين أمام الأردن وألبانيا ، حاثاً اللاعبين على حصدِ النقاط الثلاث في مباراةِ غدٍ أمامَ لبنان من أجل خطف بطاقةِ التأهل إلى الدور نصف النهائي. 
يشار إلى إن منتخبَ الشباب سيلاقي في مباراته الأخيرة نظيره اللبناني في اختتام مبارياتِ المجموعة الثانية، حيث جمع منتخبنا الشبابيّ نقطتين من تعادلين أمام الأردن وألبانيا.

 

اخبار ذات الصلة