• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 21:20:49
{بغداد: الفرات نيوز} أبدى حارس المنتخب الوطني السابق الكابتن نور صبري استجابته لدعوة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بخصوص زيارة أحد الأطفال المصابين بمرض السرطان والمعجب بالحارس الوطني.

ووعد صبري بحسب مقطع فيديو للكابتن صبري حصلت وكالة {الفرات نيوز} على نسخة منه "بزيارة الطفل الذي يرقد في أحد مراكز العلاج للأمراض والأورام السرطانية في بغداد وتقديم قفازات وفانيلة المنتخب الوطني له كتعبير عن التضامن معه وتلبية رغبته واستجابة لطلب رئيس الوزراء في زيارة الطفل".
وكان طفل مصاب بالسرطان، تحدث لرئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، عن لاعبه المفضل خلال لقائهما في إحدى ردهات مدينة الطب في العاصمة بغداد التي زارها الأخير أمس الأحد.
وسأل الكاظمي الطفل عن هوايته، فأجابه "كرة القدم"، وحين سأله في أي مركز يلعب قال له "حراسة المرمى"، فسأله من الأفضل هو أم الحارس العراقي السابق نور صبري، فأجاب الطفل:" أكيد نور صبري".
ووعد الكاظمي الطفل بأن يطلب من صبري أن يزوره، وفعلا بعد ساعات علق صبري على الفيديو عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" قائلا: "لي الشرف أن أزورك وألعب معك، شكرا لرئيس الوزراء مصطفى الكاظمي".
وقبل شهر أعلن حارس مرمى المنتخب العراقي، صبري، نيته الاعتزال رسميا وتوجهه للتدريب.
وصبري من مواليد 6 يونيو حزيران 1984 في محافظة ديالى، بدأ اللعب مع منتخب العراق لكرة القدم عام 2002.
ودافع صبري، عن مرمى منتخب بلاده خلال مشوار الفوز بلقب كأس آسيا 2007، ولم يتلق سوى هدفين فقط، وساهم في تحقيق هذا الإنجاز من خلال المحافظة على نظافة شباكه في 4 مباريات متتالية، كما لعب في أولمبياد أثينا عام 2004 عندما حقق المنتخب العراقي المركز الرابع.انتهى
عمار المسعودي

 

اخبار ذات الصلة