• Tuesday 9 July 2024
  • 2024/07/09 03:05:56
{منوعات:الفرات نيوز} شهدت قضية فيلا "منتجع الشيطان" في مصر تطورات جديدة، بعدما نظرت المحكمة أولى جلسات المتهمين.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وتعود أحداث القضية إلى منتصف يونيو/حزيران الماضي، حين أقيم حفل ماجن في منطقة وردان بمدينة منشأة القناطر شمال محافظة الجيزة.

وأقيم الحفل داخل فيلا معروفة إعلاميًا بـ"منتجع الشيطان"، وحضره أكثر من 100 شاب، وسط اتهامات بممارسة "الشذوذ والرذيلة" خلال الحفل.

وباشرت النيابة العامة في مصر تحقيقاتها الموسعة في الواقعة بعد تداول مقاطع فيديو للحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، وألقت السلطات القبض على 7 متهمين.

وقررت النيابة العامة إحالة المتهمين الى محكمة الجنح وهم: صاحب الفيلا، زوج ابنته، سمسار، مؤجر الفيلا، اثنان من متعهدي حفلات، وشاب من المشاركين في الحفل المذكور.

وجاء في أمر الإحالة أن "المتهمين أعانوا وساعدوا وسهلوا ممارسة الفجور، وبعضهم قدموا منزل المتهم الأول كمكان يدار به أعمال الفجور مع علمهم بذلك وعلى النحو الوارد بالتحقيقات".

واتهمت النيابة المتهم السابع بـ"ممارسة الفجور مع الذكور بدون تمييز"، وأرفقت النيابة تفريغا لمحتوى هاتف المتهم السابع الذي تضمن مقاطع فيديو فاضحة وصورا خادشة له بملابس نسائية.

ونظرت محكمة جنح إمبابة محاكمة المتهمين في مطلع يوليو/حزيران الجاري، وقررت تأجيل المحاكمة إلى جلسة 8 من الشهر ذاته لطلب دفاع المتهمين الاطلاع على القضية.
 

اخبار ذات الصلة