• Wednesday 18 September 2024
  • 2024/09/18 16:17:07
{رياضة:الفرات نيوز} يتأهب أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة الكويتي، للإعلان الرسمي عن استقالاتهم من مناصبهم، من خلال بيان يصدر خلال الساعات القليلة المقبلة.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وحسب مصادر رياضية، فإن رئيس الاتحاد بالتكليف، هايف المطيري، وعضو مجلس الإدارة، عبد العزيز السمحان، وعضو المجلس، منصور باشا، كشفوا عن استقالاتهم.

وهذا بينما ينتظر نائب رئيس اتحاد الكرة، أحمد عقلة، وعضوة مجلس الإدارة عن المقعد النسائي، فاطمة حيات، الوقت المناسب للإعلان عن الاستقالة رسميا.

وفي بيان، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، قال عبد العزيز السمحان إنه تقدم باستقالته، بعدما أدى مسؤوليته "برفع التقرير لمحاسبة المقصرين من قبل مجلس إدارة الاتحاد، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم".

وأضاف: "تحملا لمسؤوليتي الوطنية والاجتماعية، فإني أتقدم باستقالتي من عضوية مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وذلك بعد الأحداث المؤسفة التي حدثت في مباراة منتخب الكويت الوطني ونظيره العراقي، في استاد جابر الأحمد الدولي، ضمن تصفيات كأس العالم 2026".

وتابع السمحان "أتمنى قبول اعتذاري عن أي تقصير بدر مني، خلال فترة عضويتي، وأدعو الله يوفق منتخبنا الوطني في مشواره، في تصفيات كأس العالم، ورفع اسم الكويت عاليا تحت قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد، الشيخ مشعل الأحمد، وولي عهده الأمين، الشيخ صباح الخالد".

وكانت مباراة المنتخب الكويتي وضيفه العراقي، قد شهدت بعض حالات فقدان الوعي للجماهير، بسبب الطقس الحار، ومنع اصطحاب زجاجات المياه إلى داخل المدرجات.

كما لم تتمكن بعض الجماهير، التي تملك تذاكر المباراة، من الوصول للملعب، بعدما امتلأ عن آخره.

 

اخبار ذات الصلة