• Sunday 8 September 2024
  • 2024/09/08 06:16:51
{رياضة:الفرات نيوز} حسم مسئولو نادي الاتحاد السعودي، صفقة التعاقد مع الفرنسي موسى ديابي، قادما من أستون فيلا الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وبحسب ما نشرته جريدة “الشرق الأوسط”، فإن نادي الاتحاد حسم صفقة التعاقد مع موسى ديابي بعقد لمدة 5 سنوات مقبلة، بعدما نجح مسئولو العميد في إقناع اللاعب بالمقام الأول بمشروع الاتحادي قبل أن تجري كل الاتفاقات مع ناديه.

وأشارت الجريدة إلى أن، نادي الاتحاد يستعد للإعلان عن ضم موسى ديابي في الأيام القليلة المقبلة وسوف ينضم لمعسكر الفريق في مدينة أليكانتي الإسبانية، من أجل التوقيع على عقود انتقاله رسميا لصفوف العميد وإجراء الكشف الطبي وإعلان الصفقة.

وأوضحت الجريدة أن، وجود الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي كان عاملاً هامًا في قدوم موسى ديابي لصفوف نادي الاتحاد هذا الصيف.

وشددت الجريدة على أن، كريم بنزيما كان حاسمًا في قدوم موسى ديابي لصفوف نادي الاتحاد، بعدما أقنعه بالانتقال إلى العميد مشيرة إلى أن اللاعب  لا يستبعد الانضمام مستقبلا إلى منتخب بلاده كما حدث مؤخرا مع نجولو كانتي في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، الذي مثل الديوك الفرنسية، عقب تألقه في الموسم الماضي.

وأكملت الجريدة، تقريرها بأن موسى ديابي سوف ينضم لتدريبات نادي الاتحاد مباشرة بعد اجتيازه الفحص الطبي بمعسكر العميد المقام حاليا بإسبانيا.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن نادي الاتحاد سيدفع 60 مليون يورو، من أجل التعاقد مع موسى ديابي، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اخبار ذات الصلة