• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 23:37:51
{محلية: الفرات نيوز} ردت وزارة الكهرباء، على أنباء نية وزير الكهرباء ماجد حنتوش بمغادرة المنصب.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "لازال هنالك استهداف كبير من قبل بعض الاعلام والفضائيات يطال المؤسسات الخدمية والوزارات الاتحادية ويقتطع المقاطع الجزئية والتصريحات ويظلل الرأي العام بدعايات لا صحة لها ويروج لتأليب الشارع باخبار مغلوطة".
وأضاف ان "بعض القنوات روجت ان وزير الكهرباء ماجد حنتوش يريد مغادرة المسؤولية، الامر الذي تنفيه وزارة الكهرباء جملةً وتفصيلاً ، وان الوزير معتزٌ بتكليفه بهذه المهمة الوطنية والتي من خلالها يقود وزارة شأنها ان تقدم الخدمات للمواطنين، ويمارس مهام عمله بشكل يومي ويباشر جولاته الميدانية بظل توجيهات رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي".
وأشار الى ان حنتوش "يوجه ملاكاته بإستنفأر الهمم العالية في اكمال الصيانات الدورية لمحطات الانتاج، وخطط فك الاختناقات، وانجاز المشاريع لتمضي هذه الوزارة جزءاً من حكومة الحلول لا حكومة أزمات".
وتابع البيان، انه "وبناء عليه يوصي وزير الكهرباء جميع ملاكات الكهرباء بأننا جميعا امام مسؤولية شرعية ووطنية واخلاقية كبيرة قبلنا تحدياتها ولازلنا نعمل كموظفين دولة وقطاع عام، وسنبقى مجتهدين أن نكون على قدر المسؤولية وعند حسن ظن شعبنا، وعلى الجميع عدم استغلال الدرجات الوظيفية والاضطلاع بواجب تقديم الخدمة العامة التي يستحقها اهلنا رغم ما نعمل به من تداعيات اقتصادية وصحية".
عمار المسعودي
 

اخبار ذات الصلة