• Saturday 5 October 2024
  • 2024/10/05 13:33:46
{بغداد: الفرات نيوز} تمكنت قيادة عمليات بغداد، السبت، من اعتقال متهمين بالارهاب والسرقة في، مناطق مختلفة من العاصمة بغداد.

وذكرت القيادة في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان"فرقة المشاة السادسة تمكنت من تنفيذ عمليات بحث وتفتيش في مناطق شمال وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، نتج عنها اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمين اثنين وفق المادة 4/1 إرهاب، شمالي بغداد".

واضافت ان"فرقة المشاة الحادية عشر نفذت واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع شمال الرصافة، نتج عنها: القاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، واعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة. بينهم متهم بترويج المواد المخدرة، والسرقة، بالإضافة إلى الاستمرار بنصب كاميرات المراقبة في الطرق والمحال التجارية وبالتعاون مع المواطنين ضمن قاطع الرصافة".

وتابعت ان"الفرقة الأولى شرطة اتحادية تمكنت من اعتقال متهمين وفق مواد قانونية مختلفة ضمن قاطع مسؤولية الفرقة بينهم متهم بالسرقة، ومتهمين اثنين بإطلاق العيارات النارية، وفتاة متهمة بترويج المخدرات، فضلاً عن ضبط أسلحة واعتدة غير مرخصة جنوبي بغداد".

واشارت الى ان"القوات الأمنية في الفرقة الثانية شرطة اتحادية تمكنت من تنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع مسؤوليتها، إذ تمكنت قوة من الفرقة أعلاه من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم بالسرقة، وضبط أسلحة غير مرخصة واعتدة مختلفة".

واكد البيان انه"تم ضبط عدد من العجلات التي لا تحمل أوراقاً ثبوتية في جانبي الكرخ والرصافة". 

غفران الخالدي

اخبار ذات الصلة