• Tuesday 17 September 2024
  • 2024/09/17 00:06:04
{رياضة: الفرات نيوز} جمع تشكيل خرافي الثلاثي المكون من المصري محمد صلاح والأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا في فريق واحد.

ويتعلق الأمر بالنجوم الذين ستنتهي عقودهم مع أنديتهم في الصيف المقبل، أي بنهاية الموسم الحالي 2024-2025، في تشكيل رصده موقع "وان فوتبول" من "ترانسفر ماركت" المتخصص في هذا الشأن.

ولا يزال ملف تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي معلقًا حتى الآن، خاصةً بعدما خرج النجم المصري ليؤكد أن الموسم الحالي هو الأخير له بقميص "الريدز".

نفس الأمر ينطبق على الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انتقل الصيف الماضي لإنتر ميامي الأمريكي لمدة موسمين، بموجب عقد ينتهي العام المقبل، لكنه مستمر حتى ديسمبر/ كانون الأول 2025.

كما يعيش نيمار موسمه الثاني والأخير مع الهلال السعودي، الذي انتقل إليه في صيف 2023 من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية مقابل 90 مليون يورو.

ويكمل الخط الهجومي مع صلاح وميسي ونيمار النجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون، الذي ينتهي تعاقده مع توتنهام في صيف 2025.

ويتواجد في خط الوسط الثنائي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وجوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ الألماني

فيما يتكون الخط الدفاعي من الرباعي: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول) وجوناثان تاه (باير ليفركوزن) وفيرجيل فان دايك (ليفربول) وألفونسو ديفيز (بايرن ميونخ).

أما في حراسة المرمى فيتواجد الأوكراني أندري لونين حارس ريال مدريد، الذي يجلس بديلا للبلجيكي تيبو كورتوا، عكس زملائه في التشكيل المجاني الذي يلعبون بصفة أساسية.

 

 

اخبار ذات الصلة