• Saturday 5 October 2024
  • 2024/10/05 07:36:11
{بغداد: الفرات نيوز} قدم رئيس الهيأة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي اللواء الطيار شهاب جاهد تهنئة إلى الكادر التدريبي واللاعبين وجمهور العريق بمناسبة الفوز على نفط الوسط في مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد اللواء الطيار شهاب جاهد في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، أن "الجميع كان على قدر المسؤولية وقدموا مباراة وجهدا كبيرا طيلة اللقاء تكلل بخطف نقاط المباراة الثلاث كان بامس الحاجة فيها لزرع الثقة وتصحيح المسار بعد النتائج السلبية في الجولات الخمس الماضية".
وبين أن "التخطيط السليم من قبل الهيأة الإدارية من خلال إعطاء الثقة المطلقة التي انيطت للكادر التدريبي الهدف منه الاستقرار وتصحيح الأخطاء التي شخصت من قبل اللجنة الفنية وبالتشاور مع الجهاز التدريبي" لافتا إلى أنه "لا يدخر جهدا في إسعاد جمهور القوة الجوية من خلال تقديم الدعم المادي والمعنوي لخطف اللقب خلال الموسم الحالي".
وكان فريق القوة الجوية عاد لسكة الانتصارات بالدوري الممتاز، بالفوز 1-0 على حساب مضيفه نفط الوسط، ضمن الجولة التاسعة، اليوم الخميس.
وتمكن القوة الجوية من الفوز بعد 3 تعادلات وهزيمتين، ليُبعد الضغوطات عنه، في وقت تعرض فيه متصدر الترتيب، نفط الوسط، للخسارة الثانية في المسابقة.
وارتفع رصيد القوة الجوية إلى 15 نقطة، بينما تجمد رصيد نفط الوسط عند 17 نقطة.
عمار المسعودي
 

اخبار ذات الصلة