• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 18:20:30
{دولية: الفرات نيوز} يخطط نادي ريال مدريد الإسباني لعقد صفقة مفاجئة وخطف نجم نادي مانشستر سيتي الشاب فيل فودين الذي لا يعيش أفضل أوقاته حاليًا في ملعب الاتحاد.

ويتزايد اهتمام حامل لقب الدوري الإسباني في الوقت الذي يعاني فيه فودين من عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي في تشكيلة المدير الفني بيب جوارديولا، إذ لم يبدأ أي مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أكتوبر الماضي.
فودين لم يلعب أساسيًا في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أكتوبر
 ورغم توقع جوارديولا بأن يصبح فودين “لاعبًا مميزًا” في فريق مانشستر سيتي خلال العقد القادم، إلا أن ريال مدريد يؤمن أن لديه فرصة سانحة الآن لإغراء الدولي الإنجليزي بالانضمام إليه في ظل استمراره خارج التشكيل الأساسي للسيتيزنز، حسب صحيفة “ميرور” البريطانية.
ولم يشارك فودين سوى في بضع ثوان خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمس السبت، والتي انتهت بفوز السيتي بثنائية نظيفة، بعد دخوله بديلًا في الوقت بدل الضائع.
ولم ينعكس تألق فيل فودين مع مانشستر سيتي هذا الموسم في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا على مشاركاته في الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم النظر إليه سابقًا كخليفة أسطورة الفريق دافيد سيلفا، الذي رحل الصيف الماضي إلى ريال سوسيداد.
ويعتقد ريال مدريد حاليًا أن فودين يمكن إقناعه بالرحيل عن قلعة الاتحاد عوضًا عن البقاء منتظرًا لعب الدور الأساسي الذي وعد به من قبل جوارديولا سابقًا.
علي الربيعي
 

اخبار ذات الصلة