• Sunday 22 September 2024
  • 2024/09/22 02:37:25
{رياضة:الفرات نيوز} قلب فريق ريال مدريد تأخره بهدف أمام ضيفه إسبانيول، إلى فوز عريض برباعية، مساء السبت، في اللقاء الذي جرت وقائعه على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو، برسم مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

حاول فريق المدرب كارلو أنشيلوتي فض عذرية الشباك بهدف في الشوط الأول، لكن المحاولات لم تكن بالجدية الكافية، لتنتهي أول فترة على وقع التعادل السلبي.

وعقب الاستراحة، وبالتحديد في الدقيقة 54، تقدم إسبانيول بهدف مباغت على الريال، كُتب باسم تيبو كورتوا بالخطأ في مرمى فريقه، ليبدأ الميرينجي رحلة العودة سريعاًن بعد التعادل عبر داني كارفاخال في ظرف 4 دقائق.

وتمكن البرازيلي رودريجو من استغلال تمريرة زميله ومواطنه فينيسيوس جونيور، الرائعة، ليسكن الكرة شباك الضيوف، معلناً تسجيل الهدف الثاني للميرينجي.

وتلقى فينيسيوس تمريرة من كيليان مبابي هذه المرة، ليسجل البديل السوبر الهدف الثالث للفريق الملكي في المباراة عند الدقيقة 78، قبل أن يتحصل الميرينجي على ركلة جزاء سجل منها مبابي الهدف الرابع.

وفي ضوء النتيجة، يرفع ريال مدريد رصيده للنقطة 14 في خانة الوصيف، خلف المتصدر، برشلونة، بينما توقف رصيد إسبانيول عند 7 نقاط في المرتبة الثالثة عشر.

اخبار ذات الصلة