• Friday 10 May 2024
  • 2024/05/10 01:00:32
{رياضة:الفرات نيوز} يدور سباق ثنائي بين العراق والإمارات ، على قمة جدول ميداليات النسخة 12 من ملتقى الشارقة الدولي لألعاب القوى للمعاقين.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

ويقام الملتقى على ملاعب نادي الثقة للمعاقين، وتحت رعاية الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد، نائب حاكم الشّارقة.  

ورفع لاعبو الأندية الإماراتية غلتهم مع نهاية منافسات اليوم الثاني للملتقى، إلى 21 ميدالية ملونة، بواقع 9 ذهبيات، و4 فضيات، و8 برونزيات.

وزاد العراق رصيده إلى 21 ميدالية: 8 ذهبيات، و7 فضيات و6 برونزيات.

وحققت الكويت 15 ميدالية: 5 ذهبيات و6 فضيات و4 برونزيات، وهولندا 8 ميداليات بواقع 4 ذهبيات و3 فضيات وبرونزية، وألمانيا 7 ميداليات بواقع 4 ذهبيات وفضيتين وبرونزية. 

وأشاد طارق سلطان بن خادم، رئيس اللجنة العليا المنظمة للملتقى، بالمجهود الكبير الذي بذلته اللجان العاملة في البطولة، مشيرا إلى أنّ ما تحقق من نجاح، هو نتيجة تضافر الجهود، والعمل بروح الفريق الواحد.

وأكّد أنّ اللاعبين الإماراتيين حصدوا العديد من الفوائد من تنظيم الملتقى، من خلال الاحتكاك بأفضل لاعبي العالم.

وهنأ أبطال الإمارات على حصيلة ميدالياتهم حتى الآن، وحثهم على بذل مزيدٍ من الجهد، لتحقيق المزيد من الميداليات.

ومن جهته، وجه رئيس الوفد التونسي، علي حاجي، الشكر إلى اللجنة المنظمة للبطولة على حسن المستوى التنظيمي والفني، مؤكدا أهمية المشاركة في الملتقى، لقوة المنافسة، وتوفير الاحتكاك الجيد مع أبطال عالميين.

ومن جانبه، أكد البطل الإماراتي الأولمبي محمد القايد، أن لاعبي الإمارات يقدّرون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وقادرون على مواصلة مسيرة الإنجاز في المحافل القارية والدولية.

اخبار ذات الصلة