• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 03:31:24
{بغداد: الفرات نيوز} أكد عبد الغني شهد مدرب فريق الشرطة العراقي أن فريقه جاهز لمواجهة الأهلي السعودي مساء غد في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وقال شهد في المؤتمر الصحفي للمباراة، ان "عملية الاستشفاء تمت بصورة جيدة، ووجود 5 تغييرات في المباريات تساعدنا، ونلعب المباراة من أجل الفوز والحصول على النقاط الثلاث".
وأضاف ان "لقاء الاستقلال بعد القادم هو الفيصل بالنسبة لنا من أجل التأهل للدور الثاني من البطولة".
وعن المشاركات العراقية في البطولة قال شهد "أتذكر في عام 2007 كانت هناك مشاركة لفريقي النجف والزوراء وقدما أداء جيدا، ونحن حتى الآن مازلنا نبحث عن التأهل، ونحتاج أن نفوز على الأهلي".
وأشار مدرب الشرطة إلى أن "فريقه رغم خسارته في مباراته السابقة أمام الأهلي السعودي، فقد نال استحسان الجماهير والمتابعين له في البطولة بعد الأداء الجيد الذي قدمه حتى الآن".
واختتم  قائلا "نخوض البطولة مباراة تلو الأخرى، وما نفكر فيه الآن هو الفوز على الأهلي، وقادرون على تحقيق الأفضل، ونؤمن أن حظوظنا ما تزال قائمة في التأهل".
من جانبه قال لاعب الشرطة سعد ناطق أن "اللاعبين يسعون بكل طاقتهم لتحقيق الانتصار على أهلي جدة غدا، وتعويض الخسارة قبل يومين أمام الفريق نفسه".
وتابع ان "جميع اللاعبين يعرفون أهمية اللقاء، سواء أصحاب الخبرة أو الشباب، والجميع متحفز لتقديم مستوى جيد، في هذه المباراة"، مؤكداً اننا "نأمل ان نكون عند حسن ظن الجميع في المباراتين ونفوز ونتأهل لدور الـ 16، وهو أمر مهم بالنسبة لنا".
علي الربيعي
 

اخبار ذات الصلة