• Saturday 21 September 2024
  • 2024/09/21 06:14:38
{رياضية: الفرات نيوز} يدير الحكم العُماني عمر اليعقوبي لقاء الشرطة أمام الدحيل القطري ضمن الجولة الخامسة لدوري ابطال آسيا.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وسيعاونه كل من مواطنه عبد الله الجرداني (حكم ثاني) و الأردني أحمد الرويلي (حكم ثالث) .
ويخوض فريق نادي الشرطة مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة وخمس واربعين دقيقة مبارياته الخامسة في دوري ابطال اسيا التي ستجمعه بفريق نادي الدحيل القطري على ملعب الجوهرة الرديف برسم المجموعة الثالثة لدوري ابطال اسيا.
وأجرى الفريق العراقي مساء امس وحدة تدريبية خفيفة ركز فيها اليتيش ومساعديه على نزع الاتعاب المتراكمة "نتيجة ضغط المباريات الناتج من آلية المسابقة المكثف والذي لايسمح بإعطاء فرصة للاستشفاء السريع مما ولد اصابات كثيرة لدى اغلب الفرق المشاركة وليس نادي الشرطة فقط "
وكشفت التقارير الطبية التي اجريت امس لحارس مرمى الفريق احمد باسل عن سلامته من اي عارض صحي وان كل ماتعرض له لم يكن سوى كدمة قريبة من الضلع الايسر مما أعطى الفريق والجهاز الفني دافعًا معنويا من امكانية اشراكه في مباراة اليوم، ومن المؤمل ان يخضع اللاعب علاء مهاوي الى فحوصات الرنين اليوم ايضا للتاكد من الاصابة التي تعرض لها في مباراة الاهلي السعودي.
وبموجب التقارير الطبية ايضا فقد اوعز الجهاز الفني للاعبين حسن عاشور وريفاز ورافائيل بالعودة الى بغداد اليوم بعد ثبوت عدم قدرتهم على الاستشفاء السريع وحاجتهم الى اكثر من اسبوع لغرض العودة من جديد للتدريب ، فيما سمحت ادارة الوفد للحارس محمد حميد بالمغادرة ايضا بعد الالتماس الذي قدمه بضرورة العودة الى محافظته بسبب سوء حالة والدته الصحية ، متمنين لها الشفاء العاجل .
وأكد مدرب الشرطة ألكسندر إليتش أنه سيجري بعض التغييرات في تشكيلة الفريق أمام الدحيلـ وقال في المؤتمر الصحفي للمباراة مساء أمس الإثنين: "سنجري بعض التغييرات لكون خياراتنا محدودة جدا، سنفتقد عددا من اللاعبين المهمين لكننا مع ذلك نسعى لتغيير الصورة التي ظهرنا بها في الجولات الماضية".
وأشار إلى أن أخطاء الفريق المحلية تكررت في دوري الأبطال مع تغيير ملموس في الأداء" مؤكداً ان "فقدان التركيز في لحظات معينة أسهم في استقبال أهداف عدة".
وأوضح: "نسعى لغلق الفجوات وسنقدم المطلوب في المباراتين الأخيرتين، المنافسة صعبة جدا، ومجموعتنا هي الأقوى في البطولة".
عمار المسعودي
 

اخبار ذات الصلة