• Sunday 20 October 2024
  • 2024/10/20 00:38:13
{بغداد: الفرات نيوز} قال أمين سر اتحاد الكرة السابق، صباح رضا، أنه دخل للسجن بـ"كذبة" وخرج منه بـ"كذبة أيضاً".

وقال رضا لبرنامج {كوورة} بثته قناة الفرات الفضائية مساء أمس الخميس "لا يمكن ان أزور ورقة فكيف كانت من مشتكي هو أحد طلابي؟! في إشارة الى درجال.
وأضاف "كان عليه {درجال} ان يحترم الأبوة والأخوة والعلاقة والتربية وهذه كلها مبادئ ندرسها ونتعلمها".
وأوضح رضا "عندما وصلتنا أوراق مزورة احترمنا المبادئ وسكتنا عنها ولكن عندما وصلتنا أوراق رسمية من قطر وأطلعنا عليها كان السكوت افضل لان الامر غير لائق".
وأعرب عن "أسفه لمواجهته تهمة تزوير لاوراق لا أعلم بها وهي بالأساس كاذبة" مؤكدا ان "القضية كلها بدأت بكذبة وانتهت بكذبة" حسب تعبيره
وهذه أول تصريحات لرضا بعد العفو الرئاسي وفق اتفاق بين اتحاد الكرة المستقيل والكابتن عدنان درجال في قضية تزوير اوراق ترشيحه لاانتخابات الاتحاد وطالت رضا.
وكانت محكمة جنايات الرصافة قد قضت بحكم السجن على امين سر اتحاد الكرة صباح رضا ورئيس لجنة الاستئناف في الاتحاد ستار زوير لمدة سنتين بسبب اتهامهما من قبل اللاعب الدولي عدنان درجال بتزوير اوراقه الانتخابية في المؤتمر الانتخابي الاخير لاتحاد الكرة.
وأصدر رئيس الجمهورية، برهم صالح، في 26 من شباط الماضي مرسوماً جمهورياً بإعفاء {صباح رضا جبر} و{ستار جبار زوير} عما تبقى من مدة محكوميتها في الحكم الصادر من المحكمة الجنائية المركزية.انتهى
عمار المسعودي
 

اخبار ذات الصلة