• Saturday 19 October 2024
  • 2024/10/19 06:54:01
{بغداد: الفرات نيوز} يرى المدرب المساعد لنادي الشرطة احمد صلاح، إن أقامة الدوري في كردستان فقط نقطة سلبية، مبيناً إن إلغاء الهبوط يقلل من قيمة المنافسة.

وقال صلاح في حديث لبرنامج {كوورة} الذي تبثه قناة {الفرات الفضائية} إنه "لطفاً على الوضع الحالي كان على لجنة المسابقات ان تقيم الدوري بنظامه الجديد المجموعات في ثلاثة أماكن في البصرة وبغداد وكردستان لضمان الزخم الجماهيري"، مبيناً أن "اقامتها في كردستان فقك نقطة سلبية"، مشيراً إلىى أن "احد الخيارات كان مثلا دوري بدون جمهور في بغداد".

واضاف أن "اقامة الدوري في كردستان ربما يفقد قيمته من الناحية الجماهيرية ولكن لن يفقده التنافسية"، لافتاً إلى أن "الغاء الهبوط بالنظام الجديد يقلل من حدة المنافسة وهذه نقطة سلبية تحسب على لجنة المسابقات وكذلك النقطة السلبية الموافقة على انسحاب خمسة فرق من الدوري".

وبخصوص المجموعات بين أن "مجموعتنا قوية فنادي اربيل خطير على ملعبه ونادي الطلبة جماهيري ولا يرضى بالخسارة وفريق منافس وكذلك نفط الوسط فريق متطور"، مؤكداً أن "مجموعة الشرطة صعبة جداً ولا يمكن التكهن بنتائجها".

وبخصوص وضع الفريق بين أن "هناك ثلاثة محترفين يعمل الشرطة على ضمهم"، مؤكداً إلى أن "موضوع صفاء هادي مع النادي مبهم لغاية الآن"، مشيراً إلى أن "المدرب المساعد هيثم شبول ترك الشرطة بسبب ظروفه العائلية". انتهى

محمد المرسومي

اخبار ذات الصلة