• Sunday 6 October 2024
  • 2024/10/06 00:58:34
{بغداد: الفرات نيوز} أكد النائب السابق عن المكون المسيحي جوزيف صليوة، الاربعاء، ان مبادرة السيد عمار الحكيم بتجميد النشاط السياسي لتيار الحكمة وتوجيه الجهود لمواجهة فيروس كورونا دليل على حرصه وتفهمه لهذه الكارثة.

وقال صليوة لوكالة {الفرات نيوز} ان "السيد عمار الحكيم طاقة شبابية ويمتلك عقلية استقبال الافكار الجديدة وتحديات الحياة والعصر وما قام به من تجميد النشاط السياسي لتيار الحكمة والتوجه نحو خدمة المجتمع يدل على حرصه وتفهمه لهذه الكارثة التي أصابت الانسانية بأكملها وبلدنا الحبيب وشعبنا العراقي".
وأضاف أنه "من دون شك الأزمة تحتاج الى التكاتف فيما بيننا وان تكون كل الجهود مستنفرة من اجل خدمة الشعب ومواجهة هذا التحدي الكبير الذي يواجهه بلدنا وشعبنا العزيز".
وأشار الى ان "ما قام به السيد الحكيم موضع احترام واعتزاز وشكر ويفترض بأغلبية الاحزاب التي تمتلك المقار والكوادر ان تسلك نفس هذا التوجه من اجل مواجهة هذه الكارثة لاسيما ان الدولة في ظل هذه الظروف الصعبة والحساسة لا تمتلك الامكانيات لوحدها لصد هذه الكارثة".
وختم بالقول "بارك الله بهذه الجهود المميزة من قبل السيد عمار الحكيم واتمنى له الستر من هذا الفيروس وللشعب العراق ولجميع الانسانية مع الشكر والتقدير لهذه الجهود المميزة".انتهى
علي الربيعي
 

اخبار ذات الصلة