• Saturday 21 September 2024
  • 2024/09/21 05:50:44
{بغداد: الفرات نيوز} هنأ رئيس حكومة تصريف الاعمال، عادل عبد المهدي، بعيد المعلم.

وقال عبد المهدي في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "نتقدم بأسمى التهاني والتبريكات للاسرة التعليمية في العراق ولجميع العاملين في قطاع التربية والتعليم في بلادنا العزيزة بمناسبة عيد المعلم".
وأضاف ان "الاحتفال المتجدد بيوم الأول من آذار من كل عام هو تأكيد لأهمية هذه الشريحة المعطاءة التي تبني الوطن بنور الحرف والكلمة وتبدد ظلام الجهل بالعلم والمعرفة".
وبين ان "الإهتمام بالقطاع التربوي ودعمه في مقدمة اولويات حكومتنا من اجل تطويره وتلبية احتياجاته المتجددة وفي مقدمتها الأبنية المدرسية والحاجة المتزايدة لها ، وتمكين الهيئات التعليمية والتدريسية من أداء دورها في بناء المجتمع وإعداد الأجيال الواعية ، اضافة الى سعينا الحثيث لتحسين المستوى المعيشي اللائق والاستجابة لتطلعاتهم ومطالبهم المشروعة".
يشار الى ان حكومة بعد المهدي بقي أمامها ساعات معدودة قبل انتهاء المهلة الدستورية لخلفه رئيس مجلس الوزراء المكلف محمد توفيق علاوي التي تنتهي بنهاية اليوم الأحد لتدخل البلاد في فراغ دستوري.
واللافت ان تهنئة عبد المهدي تضمنت أشارة غريبة في دعم حكومته للقطاع التربوي واطلاق الوعود رغم بقاء ساعات فقط لانتهاء اعمال الحكومة.انتهى
عمار المسعودي
 

اخبار ذات الصلة