• Saturday 27 April 2024
  • 2024/04/27 11:15:58
{رياضية: الفرات نيوز} توقع عضو اتحاد الكرة، خلف جلال، "سهولة" مهمة المنتخب الوطني في لقاء مضيفه الفلبيني ظهر اليوم بمباراة الإياب ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال جلال لوكالة {الفرات نيوز} "مباراتنا امام منتخب الفلبين اليوم ستكون اسهل من مباراتنا الأولى في البصرة".
وأضاف "بعد قراءة المنتخب الفلبيني في لقاء الذهاب في ملعب البصرة نؤكد جاهزية واستعداد المنتخب الوطني للمباراة ونأمل بان تُحسم خلال الشوط الأول".
ويحل المنتخب العراقي في الساعة الثانية ظهراً اليوم بتوقيت بغداد ضيفا على نظيره الفلبيني ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال 2026 وكأس آسيا 2027.
والتقى المنتخبان يوم الخميس الماضي؛ وفاز أسود الرافدين 1-0 على ملعب مدينة البصرة الرياضية ليُعزز صدارته لجدول ترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط بفارق 5 نقاط عن نظيره الإندونيسي صاحب المركز الثاني، فيما يتذيلّ منتخب الفلبين جدول المجموعة بنقطة بفارق نقطتين عن منتخب فيتنام صاحب المركز الثالث.
ويخشى الجهاز الفني ولاعبو المنتخب العراقي خلال المباراة من أرضية الملعب المصنوعة من النجيل الصناعي، وهو الأمر الذي لم يخفه اللاعبون بتصريحاتهم وكذلك المدرب الإسباني جيسوس كاساس.
ويسعى أسود الرافدين لحسم نقاط المباراة الثلاثة والتغلب على تحدي أرضية الملعب واللعب خارج الديار لتعزيز صدارة المجموعة والتأهل للدور التالي من التصفيات.

رغد دحام
 

اخبار ذات الصلة