• Saturday 18 May 2024
  • 2024/05/18 18:03:06
{رياضة: الفرات نيوز} عاد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي لمباريات فريقه فجر يوم الأحد، بعد غياب طويل منذ سبتمبر/ أيلول الماضي بسبب الإصابة.

وخسر إنتر ميامي بهدف دون رد أمام سينسيناتي ضمن الجولة الـ32 من الدوري الأمريكي، في مباراة شهدت مشاركة ميسي في الدقيقة 55 حين دخل بديلاً.

وتسبب السقوط أمام سينسيناتي في إنهاء آمال إنتر ميامي رسمياً في التأهل للمراحل الفاصلة من الدوري الأمريكي لكرة القدم، بعد توقف رصيد نقاطه عند 33 نقطة في المركز الـ14 وقبل الأخير في مجموعة المؤتمر الشرقي، وبفارق 7 نقاط عن المركز التاسع.

وسيغيب ليونيل ميسي عن مباراة فريق إنتر ميامي المقبلة ضد تشارلوت يوم 18 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي، في الجولة قبل الأخيرة بسبب وجوده مع منتخب الأرجنتين لكنه قد يعود ضد نفس الفريق يوم 21 في آخر مواجهات الموسم.

ولن يكون أمام إنتر ميامي أي أهداف أخرى للعب عليها في الموسم الحالي بعد الخسارة الأخيرة، وهو ما يضع الشكوك حول إمكانية مشاركة اللاعب مجددا في الفترة المقبلة.

واستدعى ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين، ميسي لقائمة أبطال العالم لمواجهتي تصفيات كأس العالم 2026 ضد باراغواي وبيرو يومي 12 و17 من الشهر الحالي على الترتيب.

المباراة شهدت مقابلة ميسي قبل بدايتها لأحد المشاهير الجدد، مثلما اعتاد منذ قدومه للدوري الأمريكي.

والتقى ميسي في ملعب فريقه "DRV PNK" بالمطرب والموسقي المكسيكي بيسو بلوما الذي حقق نجاحات كبيرة في عام 2023، حيث تصافحا قبل انطلاق المباراة ثم ذهب الأرجنتيني لدكة بدلاء فريقه.

وباتت هذه المباراة هي الأولى لميسي منذ 20 سبتمبر/ أيلول الماضي حين شارك لـ37 دقيقة ضد تورنتو في فوز فريقه الأخير 4-1، قبل أن يغيب في 3 لقاءات بالدوري المحلي ونهائي كأس أمريكا المفتوحة الذي خسره فريقه 1-2 أمام هيوستن دينامو.

يذكر أن ميسي قد شارك حتى الآن مع إنتر ميامي في 13 مباراة سجل خلالها 11 هدفاً وصنع 5 منذ انتقاله للفريق في صيف 2023 في صفقة انتقال حر.

 

 

اخبار ذات الصلة