• Tuesday 21 May 2024
  • 2024/05/21 18:57:30
{رياضية: الفرات نيوز} كشف مصدر رياضي عن قرارات لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، بعد احداث فريق القوة الجوية ومضيفه دهوك في مباريات الجولة 20 من دوري نجوم العراق الأحد الماضي وشهدت اعمال شغب.

ووفق المصدر لوكالة {الفرات نيوز} فان "اللجنة قامت بتغريم نادي دهوك 30 مليون دينار ومباراتين متتاليتين من دون جمهور وتغريمه أيضاً 5 ملايين لحصول لاعبيه على 5 إنذارات في مباراة واحدة".
وقررت اللجنة "إيقاف لاعب دهوك {موسييس لوكاس} مباراتين مع غرامة 15 مليون دينار" بحسب المصدر.
وأشار الى "إيقاف حارس الجوية محمد حميد مباراتين مع غرامة 15 مليون دينار وتغريم لاعب الجوية همام طارق مباراتين مع غرامة 15 مليون دينار".

وشهد لقاء الجوية ودهوك في الجولة 20 من دوري نجوم العراق في الدقيقة 90+ 3 توقف اللقاء 12 دقيقة لحدوث فوضى وهرج ومرج بملعب دهوك بعد دخول الجمهور بارضية الملعب وقيامه بالاعتداء على لاعبي القوة الجوية ورميهم بالقناني لتتوقف المباراة وذلك بعد أن قام محمد حميد حارس مرمى الجوية بضرب مشجع بلكمات بوجهه بعد أن حاول المشجع ضربه من الخلف وأكمل لاعب الجوية همام طارق بركل المشجع نفسه برجله.

وبعد رجوع الحكم الى الفار وشاهد ضرب محمد حميد للمشجع قام الحكم بطرده ، كما طرد الحكم لاعب دهوك موسس لوكاس الذي اشترك بالفوضى والاعتداء على لاعبي القوة الجوية ليكمل الجوية اللقاء بتسعة لاعبين ودهوك بعشرة لاعبين.

اخبار ذات الصلة