• Wednesday 18 September 2024
  • 2024/09/18 19:36:47
{رياضية: الفرات نيوز} تلقت الجماهير العراقية، خبراً صادماً صباح اليوم الأحد، بإعلان نادي النصر السعودي غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مباراة الشرطة المقررة مساء غد الإثنين من دوري النخبة الآسيوي.

ويستضيف الشرطة فريق النصر السعودي على ملعب المدينة الدولي في بغداد، في رحلة محفوفة بالمخاطر الفنية لرفاق الغائب الأبرز كريستيانو رونالدو، في مواجهة خصم قوي.
ويغيب رونالدو عن اللقاء في ظل إصابته بعدوى فيروسية، بحسب بيان لناديه، اليوم الأحد.
وقال النصر، في بيان طبي، إن رونالدو أصيب بوعكة صحية (عدوى فيروسية)، وبعد متابعة طبيب النادي لحالته تقرر حاجته للراحة وعدم مرافقة البعثة المسافرة اليوم إلى العاصمة بغداد.
ومثل غياب النجم البرتغالي، صدمة قوية للجماهير العراقية التي اكتظت منذ أيام على شباك التذاكر لحضور المباراة، على الرغم من وصل سعر التذكرة في السوق السوداء الى 60 الف دينار.
وشكك عدد من الجماهير باعلان النصر وان دوافع غياب رونالدو لـ"هواجس أخرى" ولا علاقة بالمرض بذلك.
وكان رونالدو شارك لمدة 90 دقيقة في مباراة أهلي جدة، التي أقيمت أول أمس الجمعة، بالعاصمة الرياض، ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، وانتهت بالتعادل بهدف لمثله.
وقبل انطلاق المباراة، كرّم النصر رونالدو على إنجاز وصوله إلى 900 هدف في مسيرته مع الأندية التي لعب لها والمنتخب البرتغالي في كل البطولات.
يشار الى ان نادي الشرطة فاز بلقبه الثالث على التوالي بالدوري العراقي في موسم 2023 /2024، وأضاف أول فوز بالكأس ليكمل الثنائية المحلية، فيعود إلى المنافسة القارية للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ عصام 2021.

اخبار ذات الصلة