• Wednesday 2 October 2024
  • 2024/10/02 01:33:15
{سياسة:الفرات نيوز} عد الباحث اللبناني بالعلاقات الدولية، نبيل السرور، قصف اسرائيل "رسالة" قوية من ايران.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال السرور، خلال استضافته في برنامج {كلام حر} بثته قناة الفرات الفضائية مساء اليوم :"
- كنا نتظر الضربة الايرانية منذ فترة على الكيان الصهيوني والقيادات والمجاهدين في الميادين قلوبهم مسرورة والساحة الان في اعلى جهوزيتها.
- حزب الله تعرض الى اكثر من ضربة بوقت قياسي وهذا ما أثر بحد كبير على هيكلية الحزب؛ لكنها اعيدت وهنالك جهوزية عالية في كل الساحات والحرب في جنوب لبنان بيد المقاومة وهي جاهزة لاي هجوم بري.
- اسرائيل فشلت بالاجتياح البري امس وكانت المقاومة لها بالمرصاد.
- نتن ياهو ضرب عائلات باكملها ودمر المناطق بغطاء امريكي واضح حيث يعد شريك بسفك الدماء وجبهة المقاومة في اعلى جهوزية للرد على العدو.
- تكامل الجبهات يلعب دور كبير في تأكيد الضغط على هذا العدو لكي يردع وعلى المستوى الاستراتيجي هذه الضربة شكلت دعما لكل جبهات الاسناد.
- المقاومة هي امتداد على المستوى المجتمعي والشعبي وهي حريصة على الدعم اللبناني، والامكانات الموجودة لدى المقاومة كبيرة وجعلت اسرائيل تتراجع عن التوغل البري.
وأعلن التلفزيون الإيراني ان الحرس الثوري أطلق أكثر من 400 صاروخ باتجاه الأراضي المحتلة رداً على اغتيال المجاهد الشهيد إسماعيل هنية.
وقال الحرس الثوري الإيراني، في بيان، انه بدأنا بضرب أهداف عسكرية مهمة بعشرات الصواريخ بالأراضي المحتلة، والعملية التي نفذناها تمت بناء على قرار من المجلس الأعلى للأمن القومي ودعم الجيش.
الحرس الثوري الإيراني هدد، بان أي رد عسكري إسرائيلي على هذه العملية سيواجه بهجمات أكثر تدميرا وأقوى، وهذه هي الموجة الأولى من الهجمات على الأراضي المحتلة.
من جانبه غرد الرئيس الايراني مسعود بزشكيان قائلاً، انه تم الرد بشكل حاسم على اعتداءات الكيان الصهيوني، وهذه العملية جاءت دفاعًا عن مصالح وشعب إيران. 
وقال الرئيس الايراني، ليعلم نتنياهو أن إيران لا تطالب بالحرب، لكنها تقف بحزم في وجه أي تهديد، وهذه ليست سوى نقطة من بحر قوتنا.  لا تدخلوا في صراع مع إيران.

وفاء الفتلاوي 
 

 

اخبار ذات الصلة