• Thursday 3 October 2024
  • 2024/10/03 01:38:21
{أمنية:الفرات نيوز} كشف الخبير الامني، سرمد البياتي، عن خسائر الكيان الصهويني في الهجوم الايراني وفقاً لتقارير أجنبية.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال البياتي، خلال استضافته في برنامج {كلام حر} بثته قناة الفرات الفضائية مساء اليوم، ان :"الرد الايراني على الكيان الصهيوني كان عسكريا بحتاً ولم يستهدف فيها المدنيين وجبهة المقاومة كانت تحتاج الى دفعة معنوية ودرء الكلام المبتذل عن توقف الدعم الايراني للمقاومة".
واضاف "ايران قلبت الطاولة على الكيان الصهيوني والضربة جاءت موجعة والكيان يتكتم على حجم الخسائر التي لحقت به، والتقارير الاجنبية اكدت تدمير 100 دبابة اسرائيلية وخسائر كبيرة بالقواعد العسكرية وتضرر سلاح الجو".
واكمل البياتي "ايران استهدفت امس 3 مطارت اسرائيلية ومركز للموساد والقبة الحديدة لم تستطع صد الصواريخ الايرانية".
وبين "طبيعة السياسة الايرانية ذات نفس طويل وعندما تم اغتيال الامين العام لحزب الله الشهيد السيد حسن نصر الله قررت توجيه ضربة موجعة للكيان الصهيوني". 
واختتم البياتي بالقول "النتن ياهو لديه هدف لجر ايران والعراق الى المعركة لكسب المساعدات".
امس الثلاثاء، أعلن التلفزيون الإيراني ان الحرس الثوري أطلق أكثر من 400 صاروخ باتجاه الأراضي المحتلة رداً على اغتيال المجاهد الشهيد إسماعيل هنية، والعملية التي نفذناها تمت بناء على قرار من المجلس الأعلى للأمن القومي ودعم الجيش.
الحرس الثوري الإيراني هدد، بان أي رد عسكري إسرائيلي على هذه العملية سيواجه بهجمات أكثر تدميرا وأقوى، وهذه هي الموجة الأولى من الهجمات على الأراضي المحتلة.
من جانبه غرد الرئيس الايراني مسعود بزشكيان قائلاً، انه تم الرد بشكل حاسم على اعتداءات الكيان الصهيوني، وهذه العملية جاءت دفاعًا عن مصالح وشعب إيران. 
وقال الرئيس الايراني، ليعلم نتنياهو أن إيران لا تطالب بالحرب، لكنها تقف بحزم في وجه أي تهديد، وهذه ليست سوى نقطة من بحر قوتنا. لا تدخلوا في صراع مع إيران.

وفاء الفتلاوي
 

اخبار ذات الصلة