• Monday 16 September 2024
  • 2024/09/16 08:28:38
{رياضية: الفرات نيوز} عقدَ المؤتمرُ الصحفيّ لمدربِ المنتخب الوطنيّ، خيسوس كاساس، بعد نهايةِ مباراة منتخبنا الوطنيّ ونظيره العماني (1-0) التي احتضنها ملعبُ البصرة الدولي مساء اليوم الخميس ضمن التصفياتِ المؤهلة لمونديال 2026.

وقال كاساس في المؤتمرِ الصحفيّ: بكل تأكيدٍ الأهم هو ثلاث نقاط، لم نمتلك الكرةَ كثيراً، والعاملُ البدنيّ كان سبباً في ذلك، وعموماً دائمًا المباراة الأولى ليست سهلةً، وشاهدنا منتخباتٍ مثل أستراليا وقطر وكوريا الجنوبية تعثرت في البدايةِ، وبكل الأحوال هذه مجرد ثلاث نقاط من مباراةٍ واحدةٍ، ولدينا تسعُ مباريات متبقية علينا التفكير في كل واحدة بشكلٍ منفصل.
وأضاف : المتبقي لدينا أربعة أيام هي الفاصلة عن مواجهةِ الكويت، وهي ليست كافيةً للتأثير على اللاعبين من أجل إجراءِ تغيير في العاملِ البدنيّ، لكننا نملك 26 لاعبا، لدينا بدائل لتعويضِ الآخرين الذين أصابهم الإرهاق.
 وعن إصابةِ اللاعب أيمن حسين (رجل المباراة) الذي غاب عن المؤتمرِ الصحفيّ، أوضح : لا نملك تفاصيلَ عن الإصابةِ كونه تمّ نقله مباشرةً إلى المستشفى بعد نهايةِ المباراة. 
واختتم حديثه : دائمًا أشعرُ بالفخر عندما نلعبُ في البصرة، حيث تقدم الجماهيرُ لنا الدعمَ والإسنادَ، والجماهير أدت ما عليها.
 

اخبار ذات الصلة