• Friday 11 October 2024
  • 2024/10/11 11:22:00
{رياضة: الفرات نيوز} عقد مدرب المنتخب الوطني العراقي، خيسوس كاساس، مؤتمراً صحفياً بعد انتهاء مباراة العراق أمام نظيره الفلسطيني بفوز المنتخب العراقي بهدف دون رد، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، بحضور لاعب المنتخب أمير العماري.

وأكد كاساس في المؤتمر أن الفوز كان مهماً للغاية في ظل صعوبة التصفيات على جميع المنتخبات، موضحاً أن الأهم هو تحقيق النقاط الثلاث.

وأشار إلى أن المنتخب العراقي تمكن من الفوز في مباراتين وتعادل في واحدة من أصل ثلاث مباريات، وهو أمر مميز باستثناء المنتخب الياباني الذي فاز بجميع مبارياته حتى الآن في التصفيات الآسيوية.

وأضاف كاساس أن التحضير لمباراة اليوم كان يسعى إلى تجهيز اللاعبين بأفضل صورة ممكنة، رغم أن بعض اللاعبين لم يكونوا في أفضل حالاتهم. وتوقع أن المباراة المقبلة ضد كوريا الجنوبية ستكون صعبة جداً، كون كوريا المرشح الأول للتأهل عن المجموعة الثانية.

وعن الترتيب النهائي للمجموعة، قال كاساس إن الأمور لا تزال معقدة مع تبقي سبع مباريات، مؤكداً أن تفوق المنتخب الحالي لا يضمن التأهل النهائي.

وفيما يتعلق بغياب أيمن حسين عن المؤتمر الصحفي بعد تعرضه لوعكة صحية، أشار كاساس إلى أن الوضع ليس خطيراً وأن الجهاز الطبي سيتخذ الإجراءات اللازمة لتحضير اللاعب للمباراة القادمة.

من جانبه، أكد أمير العماري أن الأهم في هذه المرحلة هو تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث، متمنياً السلامة لزميله أيمن حسين.

 

اخبار ذات الصلة