• Monday 16 September 2024
  • 2024/09/16 12:42:34
{رياضية: الفرات نيوز} كشف مصدر رياضي مطلع، عن نقل لاعب المنتخب الوطني، أيمن حسين الى الكويت لغرض العلاج.

وذكر المصدر لوكالة {الفرات نيوز}، انه "جرى نقل اللاعب أيمن حسين الى الكويت بسبب تعرضه الى ضربة في الرئة والضلع وقرب منطقة القلب مما أدى الى نزيف داخلي أدى الى نقله الى الكويت للعلاج كونها الأقرب بسبب حالته الصحية".
وبين، ان "قرار نقل اللاعب الى الكويت اتخذ بسبب عدم امكانية نقله جواً إلى بغداد خوفاً من الضغط الجوي وكذلك عدم نقله براً لبعد المسافة".
وأشار الى، ان "رئيس اتحاد الكرة، عدنان درجال يرافق اللاعب حسين".
في المقابل نفى المتحدث الرسمي للمنتخب العراقي يوسف فعل، اليوم الجمعة، ما يتم تداوله حاليا في وسائل الاعلام عن إصابة أيمن حسين بنزيف في القلب، مشيرا الى ان اللاعب بصحة جيدة حاليا".
وقال فعل في تصريح صحفي، ان "حسين يعاني من اصابه بأحد اضلاعة خلال المباراة التي جمعت منتخبنا الوطني مساء امس مع نظيره العماني، مشيرا الى ان اللاعب بحالة جيدة".
وكانت وسائل اعلام قد نقلت خبرا مفاده تعرض اللاعب أيمن حسين الى نزيف في الشريان الابهر بقلبه نقل على اثرها إلى أحد المستشفيات الكويتية.
كما أعلن مشرف المنتخب الوطني يونس محمود، اليوم الجمعة، انه رافق حسين الى المستشفى واجرى الفحوصات اللازمة، مشيرا الى ان جميع الفحوصات سليمة".
واضاف، ان "اصابة حسين لا تدعو للقلق وانه سيعود الى الملاعب قريباً".
ورجح مصدر رياضي، غياب ندم المنتب أيمن حسين عن مباراة العراق والكويت المقررة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب جابر الدولي.
وكان المنتخب الوطني لكرة القدم، قد فاز على ضيفه العُماني بهدف دون رد سجله اللاعب أيمن حسين في الدقيقة 12 من الشوط الأول في المبارة التي جرت أمس الخميس، على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة الرياضية في الجولة الأولى لحساب التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال 2026.
 
رغيد

اخبار ذات الصلة