• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 23:31:02
{رياضية: الفرات نيوز} أهدر برشلونة تقدمه مرتين ليتعادل 3-3 مع مضيفه ليفانتي، الثلاثاء، في ضربة مؤلمة لفرصه في الفوز بلقب الدوري الإسباني.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وبهذا التعادل، يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 76 نقطة من 36 مباراة، متأخرا بنقطة عن أتلتيكو مدريد المتصدر ومتفوقا بنقطة على ريال مدريد الثالث، وكلاهما لعب 35 مباراة.
وضع ليونيل ميسي برشلونة في المقدمة بعد 26 دقيقة، ولعب دورا في هدف بيدري الثاني في الدقيقة 34 بعد تحرك رائع.
أخبار ذات صلة
وعاد ليفانتي للقاء بهدف من ضربة رأس سجله غونزالو ميليرو في الدقيقة 57، وعادل المهاجم خوسيه لويس موراليس النتيجة بعد 3 دقائق أخرى.
وأعاد عثمان ديمبلي المقدمة لبرشلونة في الدقيقة 64، وبدا أنه سيضع فريق المدرب رونالد كومان في الصدارة مؤقتا، لكن ليفانتي تعادل مجددا بواسطة سيرجيو ليون في الدقيقة 83.
وبوسع أتلتيكو أن يوسع الفارق إلى 4 نقاط أمام الفريق الكتالوني، حال فوزه على ملعبه أمام ريال سوسيداد، الأربعاء، بينما يحل ريال ضيفا على غرناطة، الخميس.

فيما أبدى الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، حزنه بعد التعادل أمام ليفانتي، وقال ، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": "كنا جيدين في الشوط الأول، وتفوقنا في النتيجة، لكن في الشوط الثاني أهدرنا الكثير من الكرات الخطيرة، وارتكبنا الأخطاء في الدفاع".

وأضاف "بعد التعادل 2-2. كان لدينا رد فعل وسجل عثمان ديمبلي، لكن كان من السهل عليهم التعادل. تلقي برشلونة 3 أهداف في 45 دقيقة ليس جيدًا".

وتابع "المباراة 90 دقيقة. خسرنا الكثير في الثواني الأخيرة. ليفانتي خلقوا الخطر ولم ندافع ضدهم بشكل جيد، وهو أمر مخيب للآمال. من المستحيل فهم وشرح ما حدث".

وأردف "كان هدفنا الفوز في جميع المباريات الثلاث المتبقية، والأمل في أن يخسر منافسينا بعض النقاط، لكن الأمر الآن صعب للغاية".

وعن ديمبلي، علق "لقد خلق الكثير من الخطر كجناح، وكان جيدًا دفاعيًا، وعلى سبيل المثال الهدف الثاني، كان هجومه المرتد وحشيًا. 

واستكمل "إنها بطولة صعبة، لكن يمكننا التحمل على المستوى البدني. شدتنا كانت أقل في الشوط الثاني".

وواصل "بصفتي مدربًا فأنا المسؤول، وبين الشوطين تحدثنا عن التحسن الدفاعي وليس تقليل الحدة، كنا متفائلين حيث كنا متقدمين بهدفين. لم أتوقع التعادل".

واختتم بالحديث عن استمراره مع الفريق "المدربون دائمًا موضع تساؤل. أتفهم أنه بعد الشوط الثاني سيكون هناك هذه الأسئلة. نشعر بخيبة أمل لكن علينا المضي قدما، والاستعداد للموسم المقبل".

عمار المسعودي

اخبار ذات الصلة