• Monday 30 September 2024
  • 2024/09/30 01:24:03
{محلية:الفرات نيوز} اكد المحلل السياسي اللبناني، خليل نصر الله، عمل شورى حزب الله بتوزيع المهام حالياً، فيما يترقيب الاحتلال الصهيوني رد المقاومة.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال نصر الله، خلال استضافته في برنامج {كلام حر} بثته قناة الفرات الفضائية مساء اليوم، انه :"
- واقعاً المقاومة بطبيعة امام فقد كبير جدا باغتيال السيد حسن نصر الله وقادة ولكن هذا لا يعني انها فقدت زمام الامور وعملية ترميم القايدة هي في تعافي وبدأت تظهر في الميادين باستهداف مواقع محددة للكيان الصهيوني.
- سيتم اختيار الامين العام لحزب الله خليفة الشهيد حسن نصر الله في الايام المقبلة.
- اغتيال السيد نصر الله قد يكون عامل بشري لكن الصهاينة يتحدثون عن تقنيات عالية والمقاومة بعد كل حدث تتابع التحقيقات.
- المقاومة في لبنان ثابتة على موقفها وستسير وفق مقتضيات المرحلة حتى تحقيق الاهداف.
- يوجد مجلس شورى ومركزية لحزب الله وكل شخص لديه مهامه وبطبيعة الحال هناك تعاطي مع المشهد الحالي باعتبار ان لبنان والمقاومة تتعرض لحرب وهي من المسائل الجوهرية.
- نتعامل مع البيانات التي تصدر من حزب الله ونعى عدد من القادة ولم تصدر بيانات اخرى واعتقد اذا كان هنالك شهداء اخرين ستعلن عنهم.
- نتن ياهو يعتقد انه منتصر الان ويريد الاستسلام من المقاومة.
- الاتفاق بوقف اطلاق النار تم بين الكيان والحكومة اللبنانية باتفاق غير مباشر، وزمام المبادرة ستنتقل شيئا فشيئا الى حزب الله، واسرائيل ستنتظر الكلمة التي ستقولها المقاومة في الميدان.
- صواريخ المقاومة المستمرة تؤشر تعافي الفصائل من جديد وعلى الجميع ان يثق بالمقاومة كما كان يثق بالسيد نصر الله وهي تأخذ بعين الاعتبار ماسيجري في المنطقة.
- الكيان فشل بتحقيق اهدافه بربط جبهات القتال والاجتياح البري متوقع والمقاومة على جهوزية تامة لمجابهة العمليات البرية في حال حدوثها، اما الجمهورية الاسلامية لن تتخلى عن حزب الله والعلاقة بينهما متينة ومتواصلة.
 

 

اخبار ذات الصلة