• Wednesday 18 September 2024
  • 2024/09/18 04:10:11
{رياضة:الفرات نيوز} اعلنت الهيأة المؤقتة لنادي الزوراء، اليوم الخميس، ايقاف انشطة النادي من قبل الادارة المنحلة فيما قررت مضيها باجراءات الاستلام.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكرت الهيأة، في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان :"ذلك جاء خلال عقدها اجتماعها الثاني، ومناقشة جدول اعمال الاجتماع"، مؤكدة "مضيها بسلك الاجراءات القانونية الخاصة بعملية استلام النادي من الهيأة الادارية المنحلة وبالتنسيق مع اللجنة الاولمبية الوطنية".
واستنكرت الهيأة المؤقتة "قيام الادارة المنحلة بايقاف انشطة النادي المختلفة للفئات العمرية وباقي الالعاب وغلق الابواب بوجه جميع الرياضيين وخصوصاً نحن مقبلين على بطولات اللاليغا للفئات العمرية خلال الايام القادمة"، مبينة "هذا دليل على عجز الادارة المنحلة بالقيام بمهامها الرسمية والتي رسمها القانون".
واعلنت "استعدادها التام على تحمل المسؤولية الكاملة بالايفاء بجميع الالتزامات المالية لفرق الفئات العمرية من رواتب واحتياجات وكذلك لباقي الالعاب الاخرى، ووضع برنامج كامل للنهوض بواقع الفئات العمرية". 
واشارت الهيأة المؤقتة، الى انه "سيتم عقد لقاء خلال الاسبوع القادم مع النخب من رواد نادي الزوراء والهيئة العامة لمناقشة مستقبل النادي والافكار والمقترحات التي تساهم في وضع البرامج والمقترحات للمرحلة القادمة".
كما اعلنت "دعمها الكامل للفريق"، املة منهم "بذل مزيد من الجهد لرفع اسم النادي عاليا  وتحقيق الانتصارات ونحن مستعدين على الايفاء بالالتزامات المالية للاعبين في حال استلام النادي خلال هذه المرحلة".

 

 

اخبار ذات الصلة