• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 13:19:35
{دولية: الفرات نيوز} ذكرت صحيفة " دايلي ميل " أن إدارة مانشستر يونايتد اتصلت بالمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو من أجل خلافة النرويجي أولي جونار سولشاير بعد الهزيمة المذلة في ملعب أولد ترافورد أمام توتنهام 6-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى الفريق أحد أكبر الهزائم في السنوات الأخيرة أمام توتنهام الذي حقق نتيجة تاريخية أمام مانشستر يونايتد في لقاء اعتبر انتقام المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي طرد من مانشستر يونايتد.

ولم يدرب ماوريسيو بوكيتينيو أي فريق منذ إقالته من تدريب توتنهام قبل 11 شهر وعوضه البرتغالي جوزيه مورينيو وارتبط إسمه بعدة فرق في السابق من بينها مانشستر يونايتد وبرشلونة ويوفنتوس وريال مدريد.

وأكدت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد اتصلوا بممثلي بوكيتينيو وسألوهم إن كان مهتما بتدريب مانشستر يونايتد.

وحسب الصحيفة فالإتصال هو إنذار للنرويجي أولي جونار سولشاير حيث ترغب إدارة مانشستر يونايتد في رؤية نتائج جيدة للفريق فيما يتردد إد وودورد الرئيس التنفيذي للفريق في إقالة المدرب النرويجي رغم الهزيمة المذلة و سوء نتائج الفريق.

ويعتبر الإتصال مع ماوريسيو بوكيتينيو بمثابة جس نبض والحصول على موافقته ليكون جاهزا في حال قرر الفريق إقالة سولشاير.

ولم يحقق بوكيتينيو ألقابا مع توتنهام لكنه تمكن من تطوير أداء الفريق وجعله منافسا قويا في الدوري الإنجليزي الممتاز وقاده للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا في إنجاز تاريخي لكنه خسر أمام ليفربول 2-0 في مدريد.

Mohameed

اخبار ذات الصلة