• Monday 30 September 2024
  • 2024/09/30 23:23:56
{محلية:الفرات نيوز} عد المحلل السياسي اللبناني، حسن عليان، خطاب نائب الامين العام لحزب الله اللبناني نعيم قاسم اليوم أثبت ان المقاومة بخير.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال عليان {للفرات نيوز} ان :"خطاب الشيخ نعيم قاسم جاء بتوقيت وبعد ايام من اغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله بعد ان اعتقد الكيان الصهيوني ان حزب الله انتهى".
واضاف، ان "الشهيد السيد نصر الله اسس لهذه المرحلة وهنالك بنيان متكامل، وخطاب نعيم 
قاسم رسم مسارا تماما لما بداه الشهيد في استمرارية المقاومة ووضع الخطط البدلية للمواجهة المفصلية مع العدو الاسرئيلي".
وتابع عليان "نعيم قاسم اثبت من خلال خطابه ان المقاومة بخير وتواصل جهادها ولم تتغير الخطط والمسارات التي رسمها الشهيد السيد نصر الله".
واشار الى "العلاقة بين الحكومة اللبنانية والمقاومة الاسلامية جيدة جداً"، مردفاً "حطاب الشيخ قاسم رسالة اطمئنان لجميع المقاومة". 
واختتم عليان بالقول "لا خوف على حزب الله والعمليات قائمة والجبهة ضد العدو لم تتغير".
وكان نائب الأمين العام لـ"حزب الله" نعيم قاسم، اكد في كلمة له، أن حزب الله مستمر بأهدافه وميدان جهاده وستتابع منظومة القيادة والسيطرة والمجاهدين ما كنت تتابعه أيها الأمين، وقد تابع الأخوة عملهم نتيجة للهيكلة المنظمة التي أسستها والتي تتابع بأصعب الظروف، والخطط البديلة التي وضعتها للأفراد والقادة البدائل والجميع حاضر في الميدان.
فيما شدد على أنه رغم فقدان عدد من القادة لن نتزحزح عن مواقفنا، ستواصل المقاومة مواجهة العدو مساندة لغزة وفلسطين ودفاعا عن لبنان.
للاطلاع على نص الكلمة.. أضغط هنــــــــــــــــــــــــا
 

 

اخبار ذات الصلة