• Monday 20 May 2024
  • 2024/05/20 11:24:52
{رياضة:الفرات نيوز} أرجع لؤي صلاح مدرب الكهرباء، عدم معاناة فريقه من أي ضغوط ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، إلى غياب الترشيحات الخاصة بفريقه للتقدم في البطولة في اتجاه الأدوار النهائية.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

ويحل الكهرباء، ضيفًا على الكويت غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة، وقبل الأخيرة، للمجموعة الثانية، لكأس الاتحاد الآسيوي، في حين يواجه الوحدات الأردني، أهلي حلب السوري في السعودية، ضمن الجولة ذاتها.

وقال صلاح في المؤتمر الصحفي اليوم في الكويت "أي تقدم للكهرباء في البطولة سيكون إنجازًا كبيرًا، خاصة أن المشاركة هي الأولى للفريق بالبطولة، وكون الكهرباء ليس بطلاً للدوري العراقي.

وأضاف "ما سبق يرفع الضغوظ عن اللاعبين عن الجهاز الفني"، معربًا عن "أمله في تحقيق نتيجة إيجابية في الكويت والتقدم للدور الثاني".

وشدد صلاح "الفوز أو أي نتيجة إيجابية أمام الكويت تعني اقتراب فريقه من التأهل للدور الثاني، فيما ستكون مهمة الكويتيين أصعب كونه سيواجه الوحدات في الأردن في الجولة الأخيرة".

يذكر أن الكهرباء يتصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، في حين أن الكويت في وصافة الترتيب بـ6 نقاط، وبفارق الأهداف عن الوحدات الأردني، وفي المركز الأخير فريق أهلي حلب السوري برصيد نقطتين.

اخبار ذات الصلة