• Saturday 18 May 2024
  • 2024/05/18 16:15:57
{سياسية: الفرات نيوز} اعلن حسن سنته العتابي، مرشح تحالف قوى الدولة الوطنية {129} في محافظة واسط بتسلسل {17}، برنامجه الانتخابي المتضمن علاجات لمشاكل شباب في المحافظة.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال العتابي {للفرات نيوز} ان :"محافظة واسط تفتقر لطريق حولي ماقاد لسلسلة من الحوادث المميتة وملف الطرق مهمل، والاهالي لم يستفيدوا من محطة واسط الحرارية، وحل مشكلة التوظيف في القطاع الخاص وملف التعيينات تسوده المحاباة والدرجات قليلة الف درجة ل17 وحدة ادارية بواسط". 

واضاف "البطالة المتفاقمة تسبب مشاكل اجتماعية وينبغي الاهتمام بالمنتديات والملاعب الشبابية، والفرق الشعبية بواسط مهملة وعاهدت نفسي والجمهور الرياضي على ان يخرج من واسط نادٍ يمثل المحافظة في المحافل الكروية". 

العتابي بين "الشباب والرياضة بعيدة كل البعد عن هذه الفئة ويفترض اللقاء مع القطاعات الشبابية للاستماع الى مشاكلها واستيعابهم"، مردفاً "لو كنت محافظا سأعمل على توسعة الطرق واقضي على البطالة ونحاول معالجة التلكؤ ومحافظة واسط سلة العراق الغذائية وتستحق الاهتمام". 

وتابع "علاجات مشاكل شباب واسط تكون بشكل مبادرات لا تعتمد على وزارة واحدة لكن بطليعتها الشباب والرياضة، واستقطاب الشباب ورعايتهم رياضيا يسهم في القضاء على افة المخدرات".

وختم العتابي بالوقل "اغلب اسباب تلكؤ المشاريع احالتها لشركات غير رصينة او مقاولين مفلسين، والمدينة الرياضية بالكوت متلكئة منذ 7 سنوات رغم مساحتها العملاقة، وانصح المواطنين بتغيير الواقع عبر حسن الاختيار".

وفاء الفتلاوي
 

 

اخبار ذات الصلة