• Sunday 6 October 2024
  • 2024/10/06 00:55:33
{بغداد: الفرات نيوز} أكد المحلل السياسي حمزة مصطفى، الاربعاء، ان مبادرة السيد عمار الحكيم بتعليق العمل السياسي لتيار الحكمة والتوجه نحو المبادرات الخاصة بمواجهة فيروس كورونا إرتفاع الى مستوى المسؤولية وعلى الجميع ان يحذو حذوه.

وقال مصطفى لوكالة {الفرات نيوز} ان "المبادرة التي اعلن عنها السيد عمار الحكيم بتعليق العمل السياسي والتوجه نحو المبادرات الخاصة بمواجهة فيروس كورونا هو اجراء ممتاز وارتفاع الى مستوى المسؤولية التي تتطلب من الجميع ان يرتفعوا الى هذا المستوى".
وأضاف مصطفى ان "الوقت حالياً ليس وقت خلافات او صراعات سياسية وانما وقت التوجه نحو عدو واحد لا يهدد العراق فقط بل البشرية جمعاء بصرف النظر عن وضع العراق سواء كان قادراً على مواجهة تداعيات فيروس كورونا في ظل انهيار اسعار النفط".
وتابع ان "المطلوب من الجميع الان ان ينصرفوا الى معالجة مثل هذه الامور وهذا لا يمكن ان يتم الا باعلان مواقف واضحة ووصريحة تعبر عن نهج حقيقي لمواجهة هذه الازمة وان يتم العمل بهذا الاتجاه لا باتجاه الخلافات السياسية التي لا تنتهي والتي كما اثبتت التجارب الماضية انها دائما ما تعبر عن ازمة ثقة وهذه الازمة لا توجد مؤشرات على نهايتها خلال فترة قصير".
وبين أنه "لا يوجد الآن حل سوى اللجوء الى التوجه الذي اعلنه السيد عمار الحكيم بأن تكون جهود تيار الحكمة جميعها منصبة لمواجهة فيروس كورونا".انتهى
علي الربيعي
 

اخبار ذات الصلة