• Friday 17 May 2024
  • 2024/05/17 08:42:58
{محلية:الفرات نيوز} نفت إدارة مطار النجف الأشرف الدولي، اليوم الاحد، المعلومات غير الدقيقة التي تداولتها بعض الشخصيات والأوساط الإعلامية في المحافظة عن وجود مخاطر تحيط بمدرج المطار.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

ودعت ادارة مطار النجف، في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، الاوساط الإعلامية، الى "ضرورة تقصي الحقائق وأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية للحفاظ على رسالة الإعلام الحر ولدعم انسيابية عمل المطار لما له من اهمية في نفوس النجفيين والمسلمين في مختلف ارجاء العالم"، مشيرة الى "الاحتفاظ بحقها القانوني لمسائلة مروجي هذه الإشاعات وفق السياقات القانونية المتبعة".

واوضحت، انه "انتهت قبل فترة ليست بالقليلة اللجنة الإستشارية التابعة للجامعة التكنولوجية من كتابة تقريرها الخاص بالفحص الشامل للمدرج وبأعماق مختلفة دون ان تشير لوجود اي مخاطر من شأنها ان تهدد امن وسلامة المدرج ، وانها حددت عدد من التوصيات البسيطة تندرج ضمن عمليات الصيانة الدورية لمدرج المطار".

واضافت ادارة مطار النجف، انه "لم يؤشر المكتب الإستشاري المختص عن وجود اي تخسفات على طول مدرج المطار، وان الكوادر العاملة تعمل على صيانة وادامة كل مفاصل المطار منها مدرج المطار بما يضمن انسيابية الرحلات وسلامة المسافرين وطواقم كل الشركات العاملة في المطار".

واكدت، على "استعدادها التام للتعاون مع الجهات الرقابية محلية كانت او مركزية من أجل إطلاعها على كل التفاصيل الفنية والإدارية والمالية حرصاً منها على سمعة هذه المؤسسة"".

وطمأنت ادارة المطار، المسافرين وكل الشركات العاملة في المطار،بأن "إدارة المطار وكل الكوادر العاملة فيه،حريصون أشد الحرص على أمن وسلامة الجميع وعلى سمعة هذه المؤسسة"، مؤكدة "استمرارها بالنهج الذي رسمته لها الجهات المختصة من أجل تطوير هذه المؤسسة بما يليق بالعراق والعراقيين".

اخبار ذات الصلة