• Sunday 29 September 2024
  • 2024/09/29 23:19:01
تطبيق الفرات نيوز

تطبيق اخباري لنشر اخبار العراق والعالم الدولي. سارع بتنصيب تطبيق "الفرات نيوز alforat news" لتكن اول من يطلع على الاخبار والاحداث العاجلة والمهمة في الساحتين العراقية والدولية

IOS app
{محلية:الفرات نيوز} كشف المحلل السياسي اللبناني، ربيع غصن، عن مفاجئة بانتظار الكيان الصهيوني رداً على اغتيال الامين العام لحزب الله الشهيد السيد حسن نصر الله اثر عدوان اجرامي على الضاحية الجنوبية.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال غصن {للفرات نيوز} ان :"الكيان الصهيوني بعد العدوان على لبنان ادخل المنطقة في حرب شاملة، والمسألة اليوم باتت مفتوحة ونحن ذاهبون حتما الى مواجهة شاملة لكن بشكل ديناميكي".
واضاف "ايقاع الرد على العدوان الصهيوني بدأ يظهر بشكل واقعي في شمال فلسطين المحتلة وحزب الله دخل في لعبة التوازن بالمعركة". 
وتابع غصن، ان "الكيان الصهويني في مأزق والعملية التي استهدفت الشهيد السيد حسن نصر الله اعتبرها ناقصة دون اغتيال قياديين اخرين وهم اشد بأساً في المواقف العسكرية والسياسية، ولبنان حاضن للمقاومة ويسمع التوجيهات بشكل دقيق".
وادرف، ان "تاثيرات العدوان ضاغطة على المجتمع اللبناني عامة وعلى المقاومة خاصة؛ لكنه لا يستطيع الوصول لمجتمع صامد وعقائدي"، منوها الى "الحالة الاقتصادية للنازحين اللبنانيين مسيطر عليه بشكل جيد ونحن في حالة حرب والمجتمع متحمل".
وبين غضن "ماحصل في لبنان حصل في غزة ومازال شعبه صامدا واليوم نخوض معركتنا الاخيرة مع العدو الصهيوني، ولا نعول على المجتمع الدولي المنافق الذي يعطي المزيد من الوقت لاستمرار الهجمات العدوانية الصهيونية على لبنان وفلسطين".
واقدم جيش الاحتلال الصهيوني مساء الجمعة، بقصف ما يسمى المربع الأمني لحزب الله في حارة حريك، ما أدى إلى استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله.
وشكلت تلك الغارات القصف الأعنف على لبنان منذ حرب 2006 بين الكيان المحتل وحزب الله التي استمرت 33 يوما. فيما أحدثت الغارات دويا هائلا تردّد صداه في كامل بيروت ومحيطها، وأثار حالة من الرعب والهلع لدى السكان.
كما تسبّبت بحفر ضخمة يصل قطرها إلى خمسة أمتار، وفق ما أفادت المواقع الاخبارية. ودمّر القصف الصهيوني ستة أبنية تماما وسواها بالأرض، لتليها سلسلة غارات أخرى على الضاحية والجنوب والبقاع (شرق).
 

 

اخبار ذات الصلة