• Tuesday 18 June 2024
  • 2024/06/18 15:17:12
{رياضة:الفرات نيوز} أعلن رئيس الاتحاد الإيراني للدراجات النارية وسباق السيارات، مازيار ناظمي، إقامة سباق سرعة (رالي) من مرقد الإمام الحسين إلى مرقد الإمام الرضا {عليهما السلام}.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال ناظمي، في تصريحات أوردتها تسنيم، في تفاصيل هذا الأمر، انه "على هامش القمة العالمية لسباقات السيارات في مدينة سمرقند بأوزبكستان، اقترحنا إقامة سباق سرعة للدراجات النارية والسيارات تحت مسمى “من الحرم إلى الحرم” مع نظرائنا العراقيين، وهو ما لاقى ترحيباً وموافقة منهم".

وأكمل "رحب رائد رئيس الاتحاد العراقي باقتراح إيران لإقامة رالي من مرقد الإمام الحسين إلى مرقد الإمام الرضا {عليهما السلام} بحضور أبطال البلدين، وسيتم التنسيق قريبا بالتعاون مع وزارة الرياضة والشباب ووزارة الخارجية لهذه الحركة الثقافية الرياضية".

وذكر ناظمي أن "هذا السباق سيقام هذا العام، وقال: لدى الاتحاد العراقي للدراجات النارية وسباق السيارات رغبة جيدة في تبادل المدربين والأمور الفنية مع إيران، وفي كل عام يتقدم عدد كبير من سائقي الدراجات النارية العراقيين للدخول إلى إيران لزيارة الإمام الرضا"، مقترحاً على السلطات العراقية "إقامة كأس السلام في الدرِفت في خوزستان واستاد كربلاء حيث تتوفر البنية التحتية الجيدة".

وأثير موضوع إقامة معسكر مشترك للفتيات الإيرانيات والعراقيات في فرع الموتوكروس خلال لقاء رئيسي الاتحادين الإيراني والعراقي.
 

اخبار ذات الصلة