• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 08:33:56
{بغداد:الفرات نيوز} رأى النائب عن كتلة صادقون النيابية، حسن سالم، ان المرأة التي تجاوزت على الأجهزة الأمنية ان لم تعاقب فعلى "القانون السلام".

وقال سالم في تغريدة في صفحته على {تويتر}" اذا لم تعاقب المرأة التي تجوزت على القوات الأمنية فعلى الأجهزة الأمنية والقانون السلام".
وتناولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه تجاوز أمرأة على القوات الامنية بعد منعها المرور تنفيذاً لتعليمات حظر التجوال.
وكان الفريق أول الركن، طالب شغاتي، نفى في صفحته على {الفسبوك}، الادعاء في الفيديو الذي انتشر على السوشيال ميديا والذي فيه إساءة الى الرموز الوطنية وقادة فرض القانون والاجراءات الاحترازية من قبل القوات الامنية في حماية المواطنين من التنظيمات الارهابية وفيروس كورونا.
الا ان مصدر مطلع افاد امس الثلاثاء، عن صدور مذكرة استدعاء بحق المدعوة عسل البغدادي على خلفية مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وكشف المصدر إنه بتوجيهات مباشرة من القائد العام للقوات المسلحة صدرت مذكرة استدعاء بحق المدعوة (عسل البغدادي) على خلفية الفيديو الذي انتشر عبر وسائل التواصل والذي ادعت فيه انها تربطها علاقة بوزير الداخلية والفريق الركن طالب شغاتي وهددت منتسبين في الاجهزة الامنية وتطاولت عليهم.انتهى
وفاء الفتلاوي

اخبار ذات الصلة