• Friday 5 July 2024
  • 2024/07/05 02:07:03
{منوعات:الفرات نيوز} تعرض الفنان الكويتي المشهور، خالد العبدي (83 عاماً) لوعكة صحية مفاجئة، نُقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقالت وسائل إعلام محلية، اليوم الثلاثاء، إن الفنان القدير يرقد في مستشفى الفروانية، بعد أن اشتكى أخيراً من عارض صحي، وهو يخضع الآن لفحوصات طبية.

ونقلت صحيفة "الراي" المحلية، عن مدير أعماله، نواف الخليل، قوله إن حالة العبيد لا تدعو للقلق، "ونأمل أن يغادر المستشفى غداً".

وأثارت شائعة وفاة الفنان العبيد في مارس الماضي، مشاعر حزن بين عشاق الفن الكويتي، قبل أن يتضح أنه لا يزال على قيد الحياة.

ويمتلك الفنان الخضرم مسيرة طويلة وحافلة بالأدوار المميزة والأعمال الدرامية في التلفزيون والمسرح، مع مشاركة محدودة في السينما.

وتضم قائمة أعمال التلفزيونية، مسلسلات "الحدباء، حاور زاور، الوريث، الأقدار، الإبريق المكسور، الدكتور، مذكرات جحا، دنيا الدنانير، الدانة، علاء الدين، العتاوية، أحلام صغيرة، بدر الزمان، الحظ والملايين، غدا تبدأ الحياة، الجوهرة والصياد، أبو دندن، مدينة الرياح، الطماعون، رحلة العجائب، وغيرها".

وفي المسرح، قدم العبيد "عنده شهادة، الحاجز، كاوبوي في الدبدبة، ضاع الديك، رجال وبنات، شياطين ليلة الجمعة، بحمدون المحطة، يا غافلين، حفلة على الخازوق، علي جناح التبريزي، متاعب صيف، للأمام سر، السندباد البحري، عريس لبنت السلطان، وخر لا يعاديك، دقت الساعة، الوحش بوراسين، سيف العرب، وعبيد في التجنيد".

اخبار ذات الصلة