• Saturday 18 May 2024
  • 2024/05/18 16:15:51
{محلية:الفرات نيوز} أطلق وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري، اليوم السبت، عددا من التوجيهات الهادفة خلال اجتماع موسع عقده في مبنى الوزارة ،اليوم، بحضور الوكلاء واللجنة الدائمة للامتحانات والمديرين العامين للتربية كافة.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

واستعرض المكتب الاعلامي للوزارة، في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، "جملة من الفقرات التي شدد على تنفيذها وزير التربية ومنها التحضير الجيد للمستلزمات اللوجستية التي تضمن انسيابية وراحة الطلبة داخل القاعات الامتحانية".

واضاف "كما تم التأكيد على استرجاع الكتب الجديدة من التلاميذ بعد الانتهاء من الامتحانات حفاظا عليها من التلف والضياع الذي يؤدي الى نقص في التوزيع لاحقا، الشروع بطباعة الكتب المنهجية وتوزيعها في وقت مبكر من هذا العام للانتهاء من تسليم الكتب الى مخازن المديريات مطلع شهر تموز المقبل".

وتابع المكتب الاعلامي "الاجتماع اكد ايضاً على الاسراع بتثبيت ركائز التحول الرقمي للدفع الالكتروني والتعاملات المالية للقضاء على اوجه الفساد المتعددة، إضافة الى التركيز في تفعيل مشروع الوزارة رقم واحد لطي صفحة المشاريع المتلكئة بشكل عاجل دون تأخير والمضي قدما في إنجاز متطلبات البرنامج الحكومي وتطبيق الفقرات اعلاه وإعلام الوزارة أولا بأول لإتخاذ ما يلزم من اجل تذليل التحديات التي تواجه سير العمل المؤسسي".

اخبار ذات الصلة