• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 10:25:57
{محلية:الفرات نيوز} اعلن وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الاربعاء، بان نسب الانجاز المتحققة في مشروع الفاو الكبير وصلت لأكثر من 76 بالمئة.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكر بيان لمكتبه، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان :"ذلك جاء خلال زيارة ميدانية اجراها السعداوي لمشاريع الوزارة في محافظة البصرة، حيث استهل زيارته بتفقد العمل في مشروع الطريق الرابط بين ميناءي الفاو الكبير وأم قصر"، مؤكداً أن "نسب الإنجاز تشهد وتيرة متصاعدة". 

واضاف البيان ان "السعداوي وجه  فور وصوله ميناء الفاو الكبير، رفقة محافظ البصرة اسعد العيداني ومدير عام موانئ العراق فرحان الفرطوسي، بتنظيم وقفة حداد على أرواح شهداء الشعب الفلسطيني الشقيق في مجزرة مستشفى المعمداني التي أرتكبت مساء الثلاثاء من قبل الاحتلال الإسرائيلي الغاشم". 

واكد السعداوي، خلال جولة ميدانية في مشاريع الأرصفة الخمسة ضمن المرحلة الاولى لميناء الفاو الكبير، ان "نسب الانجاز المتحققة في المشروع وصلت لأكثر من ٧٦ بالمئة، مشيرا الى ان العمل يسير وفقا للتوقيتات الزمنية المحددة لها". 

واشار الى ان "الوزارة ستعمل بالتوازي مع ذلك على الشروع بطريق التنمية الذي وضع موضع التنفيذ، والذي يحظى باهتمام ودعم رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني". 

يشار الى ان زيارة السعداوي تستمر ليومين، من أجل المتابعة الميدانية لمختلف مشاريع الوزارة الخدمية والستراتيجية، والعمل على تذليل اية عقبات تواجه تلك المشاريع.

اخبار ذات الصلة