• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 11:20:02
{أمنية: الفرات نيوز}  كشف قائد عمليات ميسان، اللواء الركن محمد الزبيدي، عن ان المحافظة تنتظر وصول قطعات عسكرية جديدة من قوات الجيش.

وأشار الزبيدي في تصريح صحفي الى ان "إرسال قطعات عسكرية من قوات الفرقة الخاصة والفوج التكتيكي، يوم أمس كانت لفض مشاجرة بين عشيرة {البوغنام} والقاء القبض على 21 من مفتعليها والاستيلاء على عدد من قطع السلاح، في عملية كانت بإمرة قيادة عمليات ميسان".
ونوه الى ان "هذه القوات التي وصلت الى ميسان عززت عديد القوات الامنية المتواجدة بالمحافظة من الشرطة والرد السريع، كما سيتم تعزيزها ايضاً بقوات من قيادات الفرق الاخرى في وزارة الدفاع".
وأعلن الزبيدي "المباشرة بمتابعة كافة المطلوبين للقضاء والقاء القبض عليهم، تطبيقاً للتوجيهات الصادرة عن القائد العام للقوات المسلحة خلال زيارته للمحافظة".
ولفت قائد عمليات ميسان الى ان "المحور الآخر من الاجراءات تمثل بملف المشاجرات العشائرية حيث كان هناك اجراءات صارمة وسريعة".
يذكر ان رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، كان قد وجه يوم الاربعاء الماضي، بتشكيل قيادة عمليات ميسان والعمل على إعادة وضع الخطة الأمنية لمعالجة الخروقات الحاصلة لاسيما عمليات الاغتيالات والنزاعات العشائرية.
 

اخبار ذات الصلة