• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 12:32:55
  • الوقت : 2020/12/20 14:01:16
  • قراءة : الاوقات
{بغداد: الفرات نيوز}اعلنت قيادة عمليات بغداد،الاحد، القبض على عدد من المطلوبين وضبط اسلحة واعتدة في مناطق مختلفة في العاصمة.

وذكرت عمليات بغداد في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "قطعات فرقة المشاة السادسة تمكنت من ضبط اعتدة من مخلفات عصابات داعش الإرهابي في مناطق شمالي بغداد".

واضافت، ان "فرقة المشاة الحادية عشر تمكنت من إلقاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة ٤١٣ في جانب الرصافة وبالاشتراك مع مفارز الأمن الوطني، تم تنفيذ واجب ضبط مواد عبارة عن 800 كيلو غرام بذور زراعية منتهية الصلاحية متنوعة في جانب الرصافة وتم حجز المواد وإلقاء القبض على حائزها، فضلا عن اعتقال متهم بالسرقة، ومتهم اطلق العيارات النارية بشكل عشوائي في حفل زفاف شمالي شرق بغداد". 

وبينت،ان "الفرقة الأولى شرطة اتحادية تمكنت من اعتقال ثلاثة متهمين بالسرقة شرقي بغداد، والقاء القبض على متهم آخر قام بإطلاق النار في الهواء واصابة مواطن آخر بطلق ناري، ومتهم بالقتل، وآخر بالتهديد، فيما ألقت القبض على شخص قام بالتجاوز على دورية أثناء الواجب".

واشارت الى ان "قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية من تفكيك عبوة ناسفة محلية الصنع جنوبي بغداد، واعتقال متهم وفق المادة ٤٥٩، في حين تم تنفيذ واجب بحث وتفتيش في جانب الكرخ وتم العثور على أسلحة واعتدة مختلفة الانواع". 

غفران الخالدي

اخبار ذات الصلة