• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 21:19:50
{رياضة:الفرات نيوز} دائمًا ما تكون مباريات الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد خارج التوقعات، ولكن مع وجود الذكاء الاصطناعي أصبح مشجعي الفريقين يبحثون من خلاله عن الإجابات والتوقعات المنتظرة قبل انطلاق اللقاء.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، مساء اليوم السبت، تجاه ملعب "سانتياعو برنابيو"، لمتابعة مباراة ريال مدريد وضيفه برشلونة، في كلاسيكو منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويدخل الفريقان المباراة بظروف مشابهة، إذ حصل الملكي على دفعة معنوية رائعة بعد تحقيق "ريمونتادا" عندما نجح في تحويل تأخره بهدفين أمام بروسيا دورتموند الألماني إلى فوز بنتيجة 5-2، في دوري أبطال أوروبا، ونفس الأمر بالنسبة لبرشلونة عقب فوزه على بايرن ميونخ 4-1.

وتوجهنا إلى "شات جي بي تي" لسؤاله عن توقعاته لمن الأقرب للفوز في الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، وكانت إجابته صادمة لعشاق "البلوغرانا"، كالآتي: "تعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة التي ستقام اليوم واحدة من أكثر الأحداث الرياضية ترقبًا، إذ يلتقي الفريقان في ملعب سانتياغو برنابيو، وفقًا لتوقعات عدة مصادر، يُرجح أن يكون ريال مدريد هو الأقرب للفوز، بحيث تشير التحليلات إلى أن لديه فرصة للفوز تصل إلى 47.3%، فيما تبلغ فرصة برشلونة 30%، في حين أن احتمال التعادل هو 22.7%".

وأضاف "ريال مدريد يدخل المباراة وهو في حالة جيدة، إذ قدم أداءً قويًا في الدوري الإسباني، كما أنه يملك ميزة اللعب على أرضه، وفاز في غالبية المواجهات السابقة مع برشلونة في البرنابيو. من جهة أخرى، يعاني برشلونة من غيابات في الدفاع، ما قد يؤثر على أدائه".

واختتم الذكاء الاصطناعي إجابته، موضحًا: "بينما تعد النتيجة النهائية مفتوحة، تشير التوقعات العامة إلى أن ريال مدريد هو المرشح الأقوى للفوز، لكن كما هو معروف في مباريات الكلاسيكو، أي شيء يمكن أن يحدث".

وقبل انطلاق اللقاء، يحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الليغا برصيد 27 نقطة، في حين يوجد ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 24 نقطة.

اخبار ذات الصلة