• Thursday 2 May 2024
  • 2024/05/02 08:33:40

كشف أبرز تعديلات قانون أسس معادلة الشهادات.. وإلغاء مادة "كارثية"

{سياسية: الفرات نيوز} يستعد مجلس النواب خلال الأيام المقبلة للتصويت على تعديل قانون أسس معادلة الشهادات 2020 بعد إكمال القراءتين الأولى والثانية من أجل إنهاء الفوضى التي حدثت في السنوات القليلة الماضية بما سمح للموظفين بالدراسة خارج البلد من دون ضوابط.
  • قراءة : ١٨٢ الاوقات

اليوم.. الأولمبي يواجه إندونيسيا لخطف بطاقة التأهل الى باريس

{رياضية: الفرات نيوز} يخوض المنتخب الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم الخميس، مباراة مفصلية أمام نظيره الإندونيسي لتحديد المركزين الثالث والرابع من نهائيات كأس آسيا السادسة للمنتخبات دون 23عاما ً قطر 2024، المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية في باريس والتي يحتضنها ملعب عبد الله بن خليفة في العاصمة القطرية الدوحة.
  • قراءة : ٢٩٩ الاوقات

النفط يرتفع وبرنت فوق 84 دولاراً

{اقتصادية: الفرات نيوز} ارتفعت أسعار النفط اليوم الخميس في ظل توقعات بأن تبدأ الولايات المتحدة شراء خام لإعادة ملء احتياطيها النفطي بعد أن هوت الأسعار لأدنى مستوى في سبعة أسابيع، بالتزامن مع آمال للتوصل إلى وقف لإطلاق النار في قطاع غزة وارتفاع المخزونات الأمريكية وحالة من عدم اليقين بشأن خفض الفائدة في الولايات المتحدة.
  • قراءة : ٣٦٤ الاوقات

السوداني للداخلية: وجوب معاملة الاعتداء على أي منشأة اقتصادية كأعمال ارهابية

{سياسية: الفرات نيوز} أجرى رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، بعد منتصف ليلة أمس الأربعاء، زيارة إلى مقرّ وزارة الداخلية في بغداد، عقد خلالها اجتماعاً مع مجموعة من آمري ومسؤولي التشكيلات والأجهزة المختلفة، بحضور وزير الداخلية عبد الأمير الشمري.
  • قراءة : ٤٠٣ الاوقات